%$
%$
مشكورة حبيبتي على المعلومات الحلوة .. بس ممكن سؤال ؟؟ أداة إظهار الحلمة فين ألقاها ؟؟
مشكورة حبيبتي على المعلومات الحلوة .. بس ممكن سؤال ؟؟ أداة إظهار الحلمة فين ألقاها ؟؟
اختي تلاقينها بالصيدليات
بس اذا كان لك خلق عالدهان فعليك بالزيت زيتون يسد مسدها واحسن من السابع تهدنين المنطقه مع سحب الحلمه الى الخارج
وهذا من موقع طبي وانا استفدت منه في بكري سبحان الله حتى انه يحمي من تشققات الحلمه
%$
%$
ناقصني المفرش
ناقصني المفرش
عاد هذا العله
وهو اللي اهم شي :eek:
%$
%$
انا تقريبا جهزت كل شي بس ناقصني باقي العطور والحلويات خلصت التوزيعات حقت البيبي بس ناقصني بعض الاشياء عشان تكمل قمصان الرضاعة اخذت اربع مدي تكفي والا ازيد
انا تقريبا جهزت كل شي بس ناقصني باقي العطور والحلويات خلصت التوزيعات حقت البيبي بس ناقصني بعض...
ايه اربع كفايه لانك بتاخي بيجامات يعني ماراح تبقين فتره الاربعين كلها عليها خذي زياده بيجامات
تلبسيها وقت النوم وبعد الشور عساس تحميك من البرد ودخول الهوا من تحت

عليك بالعافيه

وقمصان استقبال
يكفي 3
الاول للمستشفى
والثاني حق يوم السابع التميمه
والثاني تلبسينه
حق لجتمعوا الاهل عندك
%$
%$
المفرش للمستشفى >>> لأن ما أظن فيه ناس للحين تحط سرير ؟!!! غير كذا شبشب خفيف ومريح مرطب شفايف بعقب الولادهـ تنشف شفايفك من كثر الصراخ والعض ههههه ^_^ وش بعد؟؟؟؟ عطر بارد وخفيف عن نفسي ما أطيق الجلابيات أكرهـها كرهـه الويل .....تجهيزي كله روب فخم بالاضافه لبيجامات مرتبه وأنيقه بس غير كذا مستحيل اشتري جلابيه لو هي بـ50 ريال .. مشد شورت للي والدهـ طبيعي بس تكبر المقاس يعني لو نحيفه ما تاخذ سمول تاخذ ميدم حتى بس يلم بطنها مو يشد بقوة !!
المفرش للمستشفى >>> لأن ما أظن فيه ناس للحين تحط سرير ؟!!! غير كذا شبشب خفيف...
اي والله المشد
ومن ناحيتي حدث ولا حرج انتفخت في هالحمل حدي :35: يبغالي شي اقوى من المشد :35:
%$
%$
ام العيال
رفع الله قدرك :)