الساميه للمعالي
جزاك الله خيراً
منتهى 555
منتهى 555
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك رددت لنا اختنا كم احبك ربي وجمعت شملنا واستمرت حملتنا الحمدلله
والحمدلله ع سلامتك اختي كم احبك ربي الله يجعله ف موازين حسناتك وجزاك الله خير

اسمحي لي اختي اكتب بعض الاذكار للتذكير

... الــــذكــــر ...
.. الكيفية والثواب ..
1- بسم اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث .(عند دخول الحمام واما عند الخروج يقول غفرانك )..
.
2- اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له : واشهد ان محمد عبده ورسوله .( من قالها بعد الوضوء فتحت له ابواب الجنة الثمانيه يدخل من ايهما شاء )....

3- بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم اني اعوذ بك ان أضٍل او اضل او ازل او ازل ، او ظلم او اظلم او اجهل او يُجهل علي .عند الخروج من المنزل وعند الدخول يقول: بسم الله ....

4- لا بأس ، طهور ان شاء الله ( مره واحده ) .
" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك " (7 مرات ).( يقـــال للمريض )...
.
5- بسم الله (مره واحده ) . الله اكبر (ثلاث مرات ) .
" سبحان الله الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون " (مره واحده).( عند ركــوب الــــدابــة )

أذكار بعد الصلاة المفروضة

(1) { أستغفر الله العظيم . أستغفر الله العظيم . أستغفر الله العظيم . اللهم أنت السلام و منك السلام تباركت ياذا الجلال و الإكرام . اللهم أعينني على ذكرك و شكرك و حُسن عبادتك }

(2) { لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد و هو على كل شىء قدير . لا حول ولا قوه إلا بالله }

(3) { سبحان الله (33 مرة ) . الحمد لله ( 33 مرة ) . الله أكبر ( 34 مرة ) + لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شىء قدير } ( من قال احد هذة الانواع غفرت خطاياة و ادرك من سبقة )

(4) { أية الكرسى من قالها فمات دخل الجنة } ( اية الكرسى هى الأية 255 من سورة البقرة )
أذكار عند سماع الأذان

(1) { يقول عند ما يقول المؤذن إلا عند الحيعلتين يقول لا حول ولا قوه الا بالله } ( الحيعيلتين = حى على ....... )

(2) { بعد الأذان يقول و أنا أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله . رضيت بالله ربا و بالإسلام ديناً و بمحمداً صلى الله عليه و سلم نبياً و رسولاً } ( من قالها غفر له ذنبة )

(3) { اللهم صلى على محمد و على أل محمد كما صليت على إبراهيم و على أل إبراهيم إنك حميد مجيد . اللهم بارك على محمد و على أل محمد و بارك على إبراهيم و على أل إبراهيم }

(4) { اللهم رب هذة الدعوة التامة و الصلاة القائمة أت سيدنا محمد الوسيلة و الفضيلة و أبعثه اللهم المقام المحمود الذى وعدته إنك لا تخلف الميعاد } ( من قالها حلت له شفاعة الرسول صلى الله عليه و سلم )
ثم يدعو بما شاء فالدعاء مستجاب إن شاء الله

أذكار المجلس و دخول المسجد و الخروج منه

(1) { سبحانك اللهم و بحمدك لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك } ( يغفر له ما كان فى مجلسة )
(2) عند دخول المسجد { اللهم افتح لى أبواب رحمتك } وعند الخروج { اللهم إنى أسألك من فضلك }
ام انس 2006
ام انس 2006
السلام عليكم

ما شاء الله عليكم يابنات

حبيت اهنيكم على الهمة وربنا يتقبل يارب

كم احبك ربي <<< احبك في الله
AZAHRA
AZAHRA
السلام عليكم ما شاء الله عليكم يابنات حبيت اهنيكم على الهمة وربنا يتقبل يارب كم احبك ربي &lt;&lt;&lt; احبك في الله
السلام عليكم ما شاء الله عليكم يابنات حبيت اهنيكم على الهمة وربنا يتقبل يارب كم احبك ربي...
وييينك يا غالية من زماااان...
نورتي الحملة من تاني ....تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال
AZAHRA
AZAHRA
السلام عليكم ما شاء الله عليكم يابنات حبيت اهنيكم على الهمة وربنا يتقبل يارب كم احبك ربي &lt;&lt;&lt; احبك في الله
السلام عليكم ما شاء الله عليكم يابنات حبيت اهنيكم على الهمة وربنا يتقبل يارب كم احبك ربي...
بناااات.....

انا اليوم الصبح وانا بالمطبخ كنت باسمع شريط للشيخ سعد البريك واوحى لي بفكرة حطيتها في موضوع منفصل لتوسيع دائرة الاطلاع

بس انتو عارفيين من زماااان اني غشيمة وما اعرف احط روابط للمواضيع

يعني اللي عاوزة تطلع على الموضوع تدخل على ملفي الشخصي او تبحث في قسم الفتاة المسلمة انا حاطة الموضوع بعنوان بناااات....بقولكم حاجة ....ممكن..

ولا شوفولكم صرفة بقه ....ههههه

انا باضحك على نفسي حاسة كاني في انتخابات وعاملة حملة دعائية ولا اشهارية ولا اسمها ايه ده....ههههه