غصن زيتون
غصن زيتون
يعني ماادري وش اقول عنك,, ماشالله قمه بالتفكير وكله تفكير تجاري اسم الله عليكي ,, انا معجبه بالمعلومات اللي تقدميها وبعدين لازم استشيرك لانك ماتتفوتي بصراحه.

ابغى منك مشروع يكون راس ماله 10000 ريال .ادري ان راس المال بسيط بس يمكن يكبر لما تقترحي علي فكره من عندك,, وصدقيني راح يكون بميزان اعمالك اختي ميراندا

لان ببالي هالمشروع لان برقبتي ايتام مالهم الا الله ثم انا ودي اامن لهم مستقبلهم ,, وكان ودي افيدك بالتفاصيل بس الرسايل الخاصه عندك ملغيتها . ماالومك وين الوحده تلقى بنت طيبه وذكيه مثلك ومانستشيرها!!!!!!!!

وفكرت اني اتاجر بالجلابيات بس ماني عارفه من وين يجيبون الجلابيات اللي تكون من مصدرها ويكون سعرها رخيص,, لاني ببيعها عن طريق مدينه صغيره ماتتوفر عندهم هالشغلات ومو عارفه كيف اخصم قيمة الشحن وغيرها,,
ميرندا
ميرندا
يعني ماادري وش اقول عنك,, ماشالله قمه بالتفكير وكله تفكير تجاري اسم الله عليكي ,, انا معجبه بالمعلومات اللي تقدميها وبعدين لازم استشيرك لانك ماتتفوتي بصراحه. ابغى منك مشروع يكون راس ماله 10000 ريال .ادري ان راس المال بسيط بس يمكن يكبر لما تقترحي علي فكره من عندك,, وصدقيني راح يكون بميزان اعمالك اختي ميراندا لان ببالي هالمشروع لان برقبتي ايتام مالهم الا الله ثم انا ودي اامن لهم مستقبلهم ,, وكان ودي افيدك بالتفاصيل بس الرسايل الخاصه عندك ملغيتها . ماالومك وين الوحده تلقى بنت طيبه وذكيه مثلك ومانستشيرها!!!!!!!! وفكرت اني اتاجر بالجلابيات بس ماني عارفه من وين يجيبون الجلابيات اللي تكون من مصدرها ويكون سعرها رخيص,, لاني ببيعها عن طريق مدينه صغيره ماتتوفر عندهم هالشغلات ومو عارفه كيف اخصم قيمة الشحن وغيرها,,
يعني ماادري وش اقول عنك,, ماشالله قمه بالتفكير وكله تفكير تجاري اسم الله عليكي ,, انا معجبه...
الاخت الكريمه
ابشري بكل خير ، احتسبي واصبري وتذكري قول المصطفى صلى الله عليه وسلم " أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا. وقال بإصبعيه السبابة والوسطى أو كما قال عليه الصلاة والسلام " وعلى شان خاطر عيونك أنت والاخت نوف رح افعل خاصية تلقي الرسائل واحتاج منك الى معلومات واضحه لكي افيدك بقدر ما استطيع ، اعانك الله ووفقك لكل خير

تحياتي للجميع
غصن زيتون
غصن زيتون
يابعد قلبي والله ياميرندا كلك ذوق والله انك بنت اجواد وراعية فزعات ,, والله لو انك قدامي كان قمزت وحبيتك من جبينك ,واقدر لكي طيبة قلبك ,, وصدقيني ان الله راح يكتب لكي حسنات بعدد رمال البحر على الخير اللي تسويه لي ولجميع اخواتي في الله,, ياشيخه روحي ربي يوفقك ويفتح لكي ابواب السعاده بالدنيا والاخره والله اني ادعي لكي من كل قلبي يالطيبه ربي يبارك فيكي . ويخليكي لعين ترجاكي.
عشقي خالد
عشقي خالد
up
ميرندا
ميرندا
السلام عليكم اخت ميراند انا عندي مشورعين الاول كتاب متخصص بالسلطات فقط المادة العلمية جاهزة بس انا خايفة من الخسارة مكتبة العبيكان طلبت اعرض الكتاب عليهم وفي حالة انة اعجبهم راح يطبعونة والى الان انا خايفة والثاني منتدي على الانترنت ماادري كم تكلفتة بس انا لظروف عائلية مااقدر اطلع من البيت لهذا اخترت المشروعين ارجوا الافادة
السلام عليكم اخت ميراند انا عندي مشورعين الاول كتاب متخصص بالسلطات فقط المادة العلمية جاهزة بس...
الاخت الكريمه

انا اميل الى المشروع الاول ، والسبب بسيط جدا هو أن المكتبات تفتقر الى هذا النوع من الكتب بالرغم من التضخم الذي نشاهده في كتب الطبخ ، ولكن لايوجد هناك كتاب متخصص في موضوع السلطات

يمكنك ابداء اي استفسار خاص بهذا على الخاص اذا كنت تعتقدين ان هناك معلومات تودين حجبها

المشروع الثاني جيد ولكن تحتاجين الى جهد كبير (بشري ، مالي ، تقني ) ويمكن ان ينجح يشكل افضل من مشروع الكتاب اذا اخترت موضوع جيد للموقع وغير مكرر ( غير المنتديات) ، وكان المشروع عباره عن شركه .

عموما انا انتظر طرحك على الخاص :26:

تحياتي للجميع