روووح زوجها
روووح زوجها
عزيزتي انا نفس الشئ زوجي كان قبل سنتين 80 مليون وحالته كويسة مافيه شئ لما جاء حلل برمضان صار العدد10 مليون يعني نقصت 70مليون مرة وحده مدري وين راحوا ورجعنا عدنا التحليل قبل شهرين ارتفع العدد43مليون لكن نسبة تشوهات 35 بالمية و60 بالمية مايتحركون يعني كنا بعدد صرنا بحركه وتشوهات ربي لك الحمد حمداً كثيراً الله يشفيهم وفوق كذا زوجي معند مو راضي يتعالج:44: .

بالنسبة لصحة التحاليل لاتعتمدين عليها 100 بالمية بعد اللي صار لي من 3 ايام حللت بمختبر عياده ليلى العنزي طلعوا عندي هرمون الحليب 200 فجعوني وقالوا سوي اشعة مقطعية عند دكتور العيون ومدري ايش قلقوا عيشتي وقعدت طول يومي ابحث بالحاله بس ربي هدى زوجي وقال بنعيد التحليل افضل وعدته ثاني يوم مباشرة بعد ماكلمتني طلع التحليل 4 يعني طبيعي شوفتي الفرق عشان كذا لاتثقين دايم بالمختبرات وناوية اروح اشوف ايش تقول الدكتورة بعدين اقرر اكمل معها او لا:mad::icon33:.

بالنسبة للدكتور اللي تسألين سألت دكتورتي مدحت لي محمد المكحل في الفارابي ولما قريت عنه عرفت انه شاطر وزحمه عنده يعني تاخذين موعد قبل بشهر ويالله ولما لحين احن على زوجي يروح اي دكتور مو مشكله بس مارضى يتحرك وربي يوفقك ويرزقك ويرزقنا يالغلا وسعي صدرك وذاكري دروسك نبي درجات حلوة :)
الماسة بس حسااسة
خلي ثقتك في الله كبييييرة واحمدي الله ثم احمدي الله ثم احمدي الله ان زوووجك عنده حيوانات
غيرك صفر في الساااائل ويتمنوا لو واحد ولا اثنين عشان يسون تلقيح صناعي شوفي الي اقل منك ترتاح نفسيتك
جمدوا الحيوانات المنوية وسووو اطفال انابيب وربنا كريم
ساندرا999
ساندرا999
الله يرزقنا ويرزقك ويرزق كل محروووم
أعشاب مفيده
أعشاب مفيده
حبيبتي اللي يشوف مصيبة غيرة تهون عليه مصيبته وسعيييييييي صدرك
انا زوجي ماعنده حيوانات منوية صفررررررر
وسوى عملية خزعة بالخصية وبرضو صفرررررررررر
ومتفااائلة خير
احمدي ربك وبسرعة روحو لطبيب عقم وذكوره لا تروحين لاخصائي ولا خربوطي
سووا حقن مجهري تحسبا انو ممكن يقل العدد اكثر من كذا لا سمح الله