كيف كانت طلعتن وكيف صارت تعالووو شوفووو بصور

اطباق عالم حواء

السلام عليكم وحشتوني بنات عالم حواء
قولووو مشاء الله تبااارك الله
اليوم غيرت شوي من اسلوبن في طلعه اول كانت طالعتن بس سكوت وزوجي على الوبتوب وانا سااااكته وعيالي يلعبون لين نروح بس اقهوي زوجي وهو على هالنت وانا سكته حتى لو تكلمت مافيه احد يسمع لانه مشغول بالنت
فكرت وقرارت اني اخلي وقتي معهم بالحديقه ممتع والمهم بدت خطتي على زوجي علشان اشغله عن الوبتوب اتفقت مع زوجي انا بكره من بدري راح نروح لي المنتزه وباليل فضيت بطاااريت الوبتوب علشااان مايخذه ويشغله عن
وقمت بدري وجهزت كل شي حتى الحلى والقهوه وادوات الشوي
وصحيت عيالي وزوجي وكانت مدخله الغراض بسياااره على طول اتجهن لي المنتزه وطالعت ادوات شوي وشغاله تنزل من هالغراض وزوجي قال تبون تشون قالت انا عامله حسابي نتغداء في المنتزه وجهزت كل شي يالله انا بقعد والحين دورك تكمل الباقي طبعن شمر ذراعه زوجي وشب النااار وانا اسولف عليه لين فريت راسه من القرقره
وبخليكم مع الصور
125
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*جواااهر*
*جواااهر*
الله يهنيكم وننتظر باقي الصور
عسووولة 55
عسووولة 55
لاحد يرد لان التحميل عندي بطي وهذ الباقي بعد مشبين الناااار
وهذا عيالي الله يصلحهم مستانسين بالنااار ويلعبون حوليه وانا وزوجي قعد يااولد اقعدي يابنت
وبعد محطين ابريق الشاااهي المعتبر على الجمر قعدن نتقهوه لكن عيالي يبون يسون دمهم خفيف وهجوووو بالحلى وكان بسبوسه بالقشطه والهيل هذا احلى حلى عند زوجي لكن شوفووو شكله بعد محوسوه عيالي وهم يركضون وانا رابط عباتي وركض ورائهم لين مسكتهم وكله علشان الصورلكم ترى الحديقه هذي زي الغابه كبيره ورى بيتي ومافيه احد احيااانن حريم يسون رياااضه يمشن فيهالحد يضحك على الحلى هاه يويلكن مني ترى خورافي طعمهالحلى لكن عيالي خبصوه وهم هاجين بالحلى وهذي الصوره
عسووولة 55
عسووولة 55
وهذ الباقي الي من الحلى انسدحت عليه علشان عيالي مايخذونه هههههه جاكم اصاروخ ههههههههه
جروح لا تنسى
جروح لا تنسى
الله يديم عليكم الراحه والسعاده
عسووولة 55
عسووولة 55
وهذا السنبول عن قرب حياكم ترى خطيررررر