خجولة حواء
خجولة حواء
اول شرشف وبعدين المفرش
سليب هاي ولا احلا منه
gaamra
gaamra
الاخوات الي قالوا شرشف قبل
ماتعوركم ظهوركم من اليايات الي في المرتبه؟؟
دبة كيوت
دبة كيوت
كننننننننننننننننننج كووووووووووويييييييييييييييييللللللللللللل يابنااااات سليب هاااي صايرين حرامية والله :(
اقسم بالله شرينا من عندهم 3 سرر 2 مفرد و واحد كبير للوالدة والوالد ماكمل سنة والله لسه مامرت عليه سنة الا بدت الحدايد الي يسمونه النوابض تطلع من كل جيهة الله يقطعه وربي جرح فخوذنا و سيقاننا جسمنا كله اتجرح من الحديد لا بارك الله فيهم ولا في سررهم واذا تبين نصيحة حلوة ياقلبي و إقتصادية قبل الشرشف حطي كوبرتة مصرية حلوة مررررة و ماتضايق بالعكس تريح مرررررة و إقتصادية امي الله يطول بعمره معودتنا على هالشي من يوم ماكنا صغار :)
هدووءالليل
هدووءالليل
بالعكس يا كيوت أنتي أي نوع أخذتوا من سليب هاي
وإذا معاك الفاتورة وحصل أي خراب في السرير على طول يغيرونه مادام في مدة الضمان اللي هي عشر سنوات
أنا عندي مرتبة كبيرة درجة أولى قيمتها 1700 ولاتغير فيها أي شيئ وصار لها الآن 9سنوات
وقبل عندي عندي مراتب درجة أولى من النوع القديم لأنها الآن صار لها 18سنة ولاتغير فيها شيئ مع انها مكروفة كررررف وشلتها وغسلتها في الحوش ورجعتها والآن لها 9سنوات من بعد الغسيل ومازالت ممتاااااازة
بس ترا فيه سليب هاي تقليد
لازم تاخذين من محلاتهم الخاصة وأفضل محلاتهم هو اللي على شارع العليا العام بجانب معرض السيارات
gaamra
gaamra
بالعكس يا كيوت أنتي أي نوع أخذتوا من سليب هاي وإذا معاك الفاتورة وحصل أي خراب في السرير على طول يغيرونه مادام في مدة الضمان اللي هي عشر سنوات أنا عندي مرتبة كبيرة درجة أولى قيمتها 1700 ولاتغير فيها أي شيئ وصار لها الآن 9سنوات وقبل عندي عندي مراتب درجة أولى من النوع القديم لأنها الآن صار لها 18سنة ولاتغير فيها شيئ مع انها مكروفة كررررف وشلتها وغسلتها في الحوش ورجعتها والآن لها 9سنوات من بعد الغسيل ومازالت ممتاااااازة بس ترا فيه سليب هاي تقليد لازم تاخذين من محلاتهم الخاصة وأفضل محلاتهم هو اللي على شارع العليا العام بجانب معرض السيارات
بالعكس يا كيوت أنتي أي نوع أخذتوا من سليب هاي وإذا معاك الفاتورة وحصل أي خراب في السرير على طول...
صادقه الي عندنا سليب هاي وتعور الظهر مارتحت عليها قيمتها 900 ريال

الله يجزاك خير