~*~وصـــايف~*~

~*~وصـــايف~*~ @osayf_2

كبيرة محررات

مانع الحمل بعد الاربعين ؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي
مدري محتاره متى اخذ مانع الحمل انا لي الحين 25 يوم من خلصت الاربعين
وما شفت دوره الاربعين للحين وحمل ماكو ومحتاره وش اسوي خايفه من الحمل
وش تنصحوني فيه
7
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ليمووونه&
&ليمووونه&
وصوفتي اذا كنتي ماتبين الحمل لازم تشوفين اي وسيله من وسائل منع الحمل الي تناسبج وترتاحين لها

لانج لو ماستخدمتيها راح تحملين اكييييييد

بالتوفيق:26:
hihihi
hihihi
اختي وصايف من الافضل انج تستعجلي بموضوع المانع لانج مثل ما قلتي مستخدمة نضام فيافي بنفاسج يعني الرحم عندج نضيف وما بيه اي التهابات يعني بسهولة ممكن ايصير عندج حمل :26:وبعد اذنج عندي سؤال ممكن اعرف ليش ما استعملتي التحاميل والعسل اذا ما اتوفرلي الطبيعي مية بالمية استعملة بالنظام ولا لا :26:
بنت النيل**
بنت النيل**
اختى وصايف ....يظهر الحيض عادة بعد 35 الى 50 يوم من الولادة لدى المراة غير المرضعة ويكون اكثر غزارة ويستمر لوقت اطول من الحيض المعتاد وبعد الشهر الاول للحيض بعد الولادة تصبح الدورة طبيعية ...و.لو لم يظهر الحيض بعد 9 اسابيع من الولادة فمن الافضل استشارة الطبيب.... كما يؤخر الارضاع الحيض الاول الذى يظهر بعد 4 اشهر من الولادة او قبل ذلك اذا لم ترضعى او اعتمدت على الرضاعة المختلطة خلال هذة المدة ..... شكرا والف مبروك الولادة والقيام بالسلامة...
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
هلا ليمونه اكيد ما ابغى الحمل الحين لان بنتي صغيره ودي اهتم فيها ومحتاره في المانع
hihihi اختي صحيح كلامك واحتمال الحمل كبير عشان كذا خايفه والحبوب ما ابغاها متعقده منها
اما التحاميل ما استخدمتها لاني اخاف احط شى في ذيك المنطقه واندم لاسمح الله ولاني استشرت الدكتوره في التحاميل الطبيه وهاوشتني عليها وقالت هذي مشاكلها اكثر من نفعها وما ياخذها الا المضطر

بنت النيل مشكوره عيوني على التوضيح وانا ما ارضع وان شالله تجي الدوره وارتاح حتى تكتبلي الدكتوره مانع كويس

مشكورات عزيزاتي
:26:
الـــ عديل ـــــروح
وصايف ما تبتي من الحبوب يكفي جلستي تروحين من مكان لمكان عشان تحملين
استعملي طريقة العزل انا استغرب من الي ما تنجح معاهم انا 3 سنوات وماشيه تمام لازم يكون زوجك فاهم ويعرف الطريقه زين

العزل بدون الكاندوم اوكي عزل عادي طبيعي كل ايام الشهر اول شي مايصير حمل ترتاحين من الالتهابات والحساسيه بسبب الحيوان المنوي

ترتاحين من الفرك بالغسيل لان تحسين ما تنظيفين بعد الجماع

ولا زوجك ماراح يوافق؟؟؟