الم عمري

الم عمري @alm_aamry

عضوة جديدة

يابنات زوجي مني فاهمه تفكيروا ولا عارفه اتفاهم معاه

الأسرة والمجتمع

انا قبل كدا نزلت موضوع على سوء معاملةزوجي دحين دي الفتره اسلوبوا المعتاد ماتغير طبعآ انا لي بيت في المدينه اللي انا اصلا منها اتفقنا انو كل اسبوع ينزل عشان العمل حقو طيب اوكي لاني ماقدرت اتحمل العيشه هناك المهم لما يسافر انا طبعآ مستأذنه منو انو وقت مايكون مسافر اخرج عند بنات خالتي عند اهلي عن صحباتي الين مايجي لما يجي ماخرج من البيت طول الوقت معاه طيب اذا خرجت وطبعآ بعد اذنوا يقولوا اخرجي ياحبيبتي لما اوصل يتصل يقولي بس همك الهياته ومدري ايش يلقح كلام غير كدا اذا سمعت اغنيه او كتبت حاجه بالتوبك يشك ويقولي في بقلبك غيري من دا الكلام اقولوا لا تحط في بالك افكار غلط سوء الظن فجآه يرسلي روحي بيت اهلك اللي بيننا انتهى انا مني مسؤل عنك ارجع اقلوا انا ماراح اخرج من بيتي انت لا تجي بعد السب والكلام اللي مالو لزمه غير مدة اليد ودايمآ يقولي انتي زي العنز انتي ماتسوي عنز بصراحه مره رديت عليه وقلتلوا انا عنز مني فوايد اما انت زي الفار مالك لزمه غير التجارب انا مره مني مقصره معاه بيتي نضيف ومرتب مهتمه بنفسي اطبخ واسوي اجواء لما يكون موجود ملابسوا نظيفه جاهزه دايمآ وغررفة النوم تفتح النفس انا اذا مقصره معاه بشي اقول يمكن يحقلوا يحرمني من الخرجات تخيلوا اذا طبخت اسوي حركات واتفنن شموع وشرايط حمرا مره يقولي انا نباتي مره انا مني من عشاق الارزاز فجآه يطلب كبسه اذا سويت كذا نوع سلطه يقولي لاتحطي مدري ايش طعم تراب قلتلوا ايش عرفك بطعم التراب؟؟؟:42: اسوي كبسه تجنن يكلها كلها بالعافيه عليه اوكي يقولي خلي اختي تعلمك بصراحه مامدح بنفسي انا لي نفس بالاكل واحب الطبخ اسوي كذا صنف ماحب السفره صنف حتى بين اهلي وناسي معرفوا عني انيلي نفس بالاكل وفنانه واخترع واسوي
:26:واحد يعني حيرني دا :arb:طولت عليكم سامحوني:)
9
888

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وتين الحب
وتين الحب
الله يعينك اكثر الرجال مايعجبهم العجب

ماعليك من كلامه طنشيه ولاتعبرينه
اخت اخوها..
اخت اخوها..
الله يكون بعونك
عزتي من سمو ذاتي
طيب انتي حاولي ماطلعين الااذا هو طلع وهم انتي قوليله كلام حب عن طريق الرسايل الجوال والوسائط والايميل عشان يعرف انك تحبينها ولما تحطين توبك في الايميل مايجيه وسوس
واذا قدرتي حطي له صوره على سطح المكتب مابين فترة وفتره
واذاسمعتي اغنيه وانتو بسياره قوليه اهديك هذي الاغنيه
والله يسعدكم طول العمر امين

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
بردغوشه
بردغوشه
أكر ندم اني تزوجت
حبه تحت المطر
حبه تحت المطر
الله يعينك ....الرجال هالزمن مايعجبهم العجب ولاصيام برجب...ولو تحطيله القمر بكف والشمس بكف قال انت مقصره ودايم حنى فين العيوب وهم كاملين