up2me
up2me
شوفى ياعسل

الاوربت تراك لوحده افضل شئ والى بالكرسي قصدهم يعنى يصير دراجه بسكليت فهم عاملين 2 فى واحد والدراجه زى ماتنى عارفه مانتحف مره

فانا اشوزف الى من غير كرسي افضل لانه الدراجه مالها داعي الا اذا حبيتى تستخدمى الدراجه بس خلى شغلك الاساس على الاوربت وانتى وافقفه

انا مانى عارفه شئ جديد دحين مطلعينه الى بالكرسي وياريته حلو مو عاجبنى

وانا ابغى اشتري الاوريت تراك ليه 3 اسابيع بدور وابغى من غير كرسي

وافضل نوع الاوربت تراك بلاتنير بس لاسف مانى لاقيته ماصاروا يجبوة فياريت تقولولي اش احسن نوع مابغى انواع ابو 300 و400 ريال لانى شفت كذا واحد بداه السعر واحس جوده مو زي الاوربت تراك بلاتيوم

والى يعرف فين احصله جده يقلى وجزاكم الله خيرا
shog22
shog22
up2me up2me :
شوفى ياعسل الاوربت تراك لوحده افضل شئ والى بالكرسي قصدهم يعنى يصير دراجه بسكليت فهم عاملين 2 فى واحد والدراجه زى ماتنى عارفه مانتحف مره فانا اشوزف الى من غير كرسي افضل لانه الدراجه مالها داعي الا اذا حبيتى تستخدمى الدراجه بس خلى شغلك الاساس على الاوربت وانتى وافقفه انا مانى عارفه شئ جديد دحين مطلعينه الى بالكرسي وياريته حلو مو عاجبنى وانا ابغى اشتري الاوريت تراك ليه 3 اسابيع بدور وابغى من غير كرسي وافضل نوع الاوربت تراك بلاتنير بس لاسف مانى لاقيته ماصاروا يجبوة فياريت تقولولي اش احسن نوع مابغى انواع ابو 300 و400 ريال لانى شفت كذا واحد بداه السعر واحس جوده مو زي الاوربت تراك بلاتيوم والى يعرف فين احصله جده يقلى وجزاكم الله خيرا
شوفى ياعسل الاوربت تراك لوحده افضل شئ والى بالكرسي قصدهم يعنى يصير دراجه بسكليت فهم عاملين 2...
موفقه يارب اكيد حتلاقيه في يو مارك
beautiful girls
beautiful girls
ياليت تفيدونا
انا عندي بكرسي لانه اريح
من نحفت عليييييه ونحت جسمها
عطر بالفراولة
أشكركم يا غاليات ..

الأخت up2me ..شكراً جزيلاً لإضافتك ..

ممكن يكون فعلاً الدراجة ما تنحف لكن أنا همي أكثر شي أشد منطقة الفخذ عندي مترهلة : (

الأخت beautiful girls..شوفي إن شاء الله يفيدك هالموضوع ..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1816463

وهنا موضوع في منتدى ثاني ..وأخت رادة عليها

..استفدت من البحث والرد ..:)
برستيج المحبه
اب