ياسيدات الاعمال.الصناديق الاستثمارية....ادخلوا واقولكم......

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ..........

حبيت استفسر عن الصناديق الاستثمارية في البنك البريطاني.......

كيف طريقتها وعن الربح والخسارة وهل الارباح شهرية او سنوية؟

انا اللي اعرف ان الاشتراك ب7500 ريال هذا اللي اعرف. وابغى اعرف كل شيء عنها

بالتفصيل.

وهل تنصحوني فيها او لا؟

لاني سمعت عنها وودي اشترك بس ما احب المغامرة!

علشان كذا حبيت اخذ رايكم.

ويعطيكم العافية:27:
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البسمة المضيئة
ماشاء الله 37 وحدة دخلت و ما ردت !:44:

ردوا واجبروا بخاطري........:(:(
gygy
gygy
السلام عليكم

تقدرين تلاقين معلومات اكثر عن طريق الوصله لما تدقين على صناديق الاستثمار
http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/.cmd/cs/.ce/7_0_A/.s/7_0_49L/_s.7_0_A/7_0_49L

البنك البريطاني صندوق الامانه ممتاز وحقق ربح 44% وشرعي اقل شي 7500 ريال علشان تساهمين فيه والتقييم فيه يومين بالاسبوع

وفيه البنك الامريكي صندوق الرائد كمان ممتاز وحقق ربح 95% وشرعي واقل شي 7500 والتقييم يوم السبت

وفيه صندوق الاسهم 2 في بنك الرياض ومحقق 40% شرعي اقل شي 10000

هنا التقييم العام طبعا يعني يمكن تجين شهر فيه خساره وشهر ربح والتقييم اللي عطيتك من بدايه السنه

لكن معلومه الشهرييين الماضيه عند نزول الاسهم 0الامانه والاسهم 2 خسروا لكن الرائد ماحصل فيه اي خساره بالعكس ربح ماشاء الله
غيرها مااقدر افيدك لاني فقط هؤلاء البنوك التي اعرف مدراء فيها ويفيدوني واعرف ناس مساهمه فيها وربحانه اللهم هالفتره تعرضوا للخساره لانك عارفه تدهور الاسهم هاليومين
وانصحك بصناديق الاستثمار الشرعيه افضلك من تجاره غير مدروسه او مخاطره بالاسهم بنفسك
وافضل وقت الان للشراء لان الاسهم نازله فعجلي بالمشاركه بصندوق اسثماري لانه يحتاج مده انا جلست 3 اسابيع عبال مافتحت محفظه الصندوق في الرائد في البنك الامريكي

كل تقديري
الليل السرمدي
اختي رجاء اكتبي تفاصيل اكثر بما انك تقدرين تجيبين تفاصيل اكثر
عن صندوق الرائد..وهل تحتاج الى محفظه.وكيف يكون توزيع الارباح..وهل هي مجزيه بالنسبه للمبلغ
ارجوك نريد كل التفاصيل لاني سمعت سامبا افضل شي..
اذا كنت مشتركه بهذا الصندوق ياليت تعطينا خلاصة تجربتك كثرت الاسئلة صح؟؟؟؟
بس حابه انه الكل يستفيد على العام
وجزاك الله خيرا
والف شكر
:26: :26:
الفاطمية
الفاطمية
أختي الحبيبة gygy :
وفقك الله معلومات مهمة جدا

وخاصة محفظة الرائد فهي من المحافظ الممتازة وفق الله القائمين عليها إلى كل خير ..

...........

أختي الحبيبة البسمة المضيئة :
هناك محافظ شرعية دخلنا بها وكانت نسبة الأرباح متذبذبة لكنها ولله الحمد ممتازة جدا ..
ومن المميزات الطيبة في هذه المحفظة
أنه كلما زادت الأرباح فإنه يوزع أرباحنا مع الأرباح المضافة
أي نستلم شهريا أرباح 80% من رأس مالنا المضارب فيه
وإذا كانت الأسهم مرتفعة كما حدث في الأشهر الماضية فإن الأرباح توزع إسبوعيا وليس شهريا وهذا جهد أسأل الله على القائمين على هذه المحفظة خير الجزاء وأن يرزقهم من فضله ..
........
gygy
gygy
السلام عليكم

ماني عارفه ايش الاستفسارات اللي تبونها اكثر لكن بعطيكم رقم البنك الامريكي المجاني واسالوهم على راحتكم
لكن معلومه الربح لما اقول 90 % مو في شهر او شهرين ولا كان الناس اللي داخلين صاروا مليارديرات
لكن لو كل شهر 10% او 5% احسبيها على السنه بيطلع اكثر بعد 120% ولاتستعجلين الربح اول ماتدخلين يمكن تخسرين لكن انا الحمد لله في صندوق الرائد ماحصل لي خساره ماشاء الله لكن الربح ضئيل مايتعدى 50 ريال في الاسبوع لكن لاحظي في وقت كان الكل خسران ومنهار يعني حلو اني ماخسرت

8001242000 البنك الامريكي الرقم المجاني

تحياتي