لحن ونغم

لحن ونغم @lhn_onghm

عضوة جديدة

خلوونا نستفيد للارامل (صمووود رغم الالم)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم بنات ان شاء الله انكم بخير :27:
هذا الموضوع ...ابيه متجدد
يعني الارمله اللي مسجله بالضماااااااااااااااااااان الاجتماعي تدخل هنا وتقول المعلومات اللي تعرفها عن الضمان وايش جديدهم علشان اللي ما تعرف تعرف وتاخذ اجرها
انا وحده جديده بالضمان ما اعرف شي ابد ابد
انا ارمله وعندي اطفال الله يخليهم لي ويرحم الغالي ويجعل قبره روضه من رياض الجنه امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

ومن قال امين
الله يخليكم تفاعلوو نبي نستفيد ونفيد
واحب افيدكم
أودعت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي هذا اليوم الأربعاء 13/10/1431هـ في حسابات مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي المبالغ المخصصة لبرنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي البالغ إجماليها (25,000,000) خمسة وعشرين مليون ريال، وذلك لشراء المستلزمات الدراسية للفصل الأول من العام الدراسي الحالي 1431هـ/1432هـ.
أعلن ذلك وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور/ يوسف بن أحمد العثيمين وأضاف قائلاً: أن هذا المبلغ يمثل استحقاق الطلبة والطالبات من أبناء مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، موضحاً إلي أن هذا المبلغ مخصص لشراء الحقائب والزى المدرسي للفصل الدراسي الأول من هذا العام، وحث العثيمين الأسر الضمانية التي لم يودع في حسابها المبلغ المخصص لهذا البرنامج أن يتقدموا بمشاهد مدرسية تفيد بأن أبنائهم وبناتهم منخرطون في سلك التعليم العام, وذلك عن طريق مكاتب الضمان الاجتماعي ووحداته المنتشرة في كافة مناطق ومحافظات ومراكز المملكة ليتمكنوا من الاستفادة من البرنامج.

منقوول للامانه مع التعديل:39:
6
447

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحن ونغم
لحن ونغم
وينكم يارمولات :(
لحن ونغم
لحن ونغم
سبحان الله
بنت السعوديه22222
الله يرحم زوجك وزوجي وزوج كل ارمله وموتى المسلمين ويرحم حالنا ويسخر لاطفالنا انا واحد تكفل وطلعلي بطاقه بس واي سسوال ارسليلي على الخاص لان يمكن مارجع للموضوع
لحن ونغم
لحن ونغم
الله يرحم زوجك وزوجي وزوج كل ارمله وموتى المسلمين ويرحم حالنا ويسخر لاطفالنا انا واحد تكفل وطلعلي بطاقه بس واي سسوال ارسليلي على الخاص لان يمكن مارجع للموضوع
الله يرحم زوجك وزوجي وزوج كل ارمله وموتى المسلمين ويرحم حالنا ويسخر لاطفالنا انا واحد تكفل وطلعلي...
حياك ربي الله يعينا ع فراقهم ويحفظ اولادنا من كل شر امييين بالنسبه للمكرميه اقاربي قدمو فيها من فتره وجاتهم لكن انا توني قدمت فيها وبالنسبه للبطاقه حقتي نزلت بسلامه عم اولادي الله يستر عليه
الوردة النائية
الله يرحم ازواجكم يارب و يصبر قلبكم و قلوب امهاتهم
و ينور قبورهم و يجعلهم روضه من رياض الجنة
و يرحم اموات المسلمين اجمعين
و يرحم اجدادي يارب