اغصان الشمال
اغصان الشمال
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكورات ياعسسسولات الله يونسكم مثل ماونستوني

واختي يالتني ماحلمت ليه ياقلبي متشائمه وحزززينه اكيد مرت عليك مواقف حلووه ومضحكه حتى لوكنتي صغيره اكيد تمر

والله يسعدك انتي واخواتي اللي دخلوا متصفحي
اغصان الشمال
اغصان الشمال
هذا الموقف صااارلي لما كنت باالسوق انا وامي واخوي واختي <<تعدد عيلتها الكريمه المهم اختي الصغيره نايمه في العربيه والي يدفها اخوي ابو رجه وانا قاعده اتلفت في الملابس ومستانه وكل شي تمااام ويجي ابو رجه ويحط العربيه وراااي تمااام ونا ابغى ارجع لورا ولا انا في حظن اختي تخيلو دخلت جوا العربيه واسمع الضحك والمشكله نشبت ماني قادره اطلع واقلهم اسحبوني ولا في احد هنا ماتوا من الضحك وناس يضحكون عيني عينك كذا يعني يأشروا وما في مشكله عندهم واختي ياقلبي عليها انكتمت احسها تتحرك وماني قادره اقوم رجولي طارت فوق وبعد ماصرت مضحكه سااااعه بنص المحل والعمااال متسدحين من الضحك جت امي ترفعني شوي وتضحك شوي وانا اقوله بسرعه البنت بتموت ويوم قوتني عطيت اخوي هذيك النظره وطلعت من المح ركظ ع السياره ولما وصلنا البيت ما تتخيلون وش سويت فيهم... واذا عجبتكم سالفتي بقلكم وش صااار باخوي بعدها بسبوعين وفي نفس السوق
هذا الموقف صااارلي لما كنت باالسوق انا وامي واخوي واختي <<تعدد عيلتها الكريمه المهم اختي...
هههههههههههههههه الله يسعدك قولي لنا سالفة اخوك ههههه
اغصان الشمال
اغصان الشمال
يابعد تسبدي ماعندي موقف حلو
يابعد تسبدي ماعندي موقف حلو
افااااااااا ليش معقوله مامر عليك موقف حلووو حتى وانتي طفله على العموم الله يسعدك وتمرين بمواقف حلوووووه ههههههه
اغصان الشمال
اغصان الشمال
يلا يابنات ياحلوووووووات وين مواقفكم الحلووووووه
اغصان الشمال
اغصان الشمال
بانتظاركم يابنات واضحكوا خلي الدنيا تضحك لنا هههههههههههههه