نــــافـــــس ايش افضل فيتامينات مضمونه بلييييييييز ادخلوا مهم للكــــــــل

الحمل والإنجاب

بنات بسألكم عن الفيتامينات وقت النفاس ايش افضل نوع عارفين النافس وقت نفاسها يتساقط شعرها وبصراحه ابي وحده من البنات صار لها هالموقف واستخدمت فيتامينات يوقف التساقط وجاب معها نتيجه وغير كذا هل الفيتامينات تأثر على رضاعة الجنين بنات تكفون لاتهمشون الموضوع كل وحده تسدح تجربتها وتقول لنا ايش استخدمت فترة نفاسها عشان الكــــــــــــــــــــل يستفيد واكيد كل وحده فيكم يهمها هالشي خلوا الموضوع مفتوح لين نلقى حل

بانتــــــــــــــــــــــــــظار الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ......؟؟؟؟؟؟؟؟

بالتوفــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــق للجميع . . . .
9
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم مشاري*
*أم مشاري*
أنا استخدمت فيتامين B
مره حلو لتساقط الشعر والبشرة صرفته الدكتوه ليه
وأخذ مرتين في اليوم
أول كانت بشرتي باهته ويوم أخذته ليه شهرين مداومة عليها تحسنت
بشرتي كثير وتوقف تساقط شعري تجيك في علبة والغطاء وردي
شوقلاطه
شوقلاطه
اب للفائده والله افكر اسأل نفس السؤال اليوم
غيداء العين
غيداء العين
أنا استخدمت فيتامين B مره حلو لتساقط الشعر والبشرة صرفته الدكتوه ليه وأخذ مرتين في اليوم أول كانت بشرتي باهته ويوم أخذته ليه شهرين مداومة عليها تحسنت بشرتي كثير وتوقف تساقط شعري تجيك في علبة والغطاء وردي
أنا استخدمت فيتامين B مره حلو لتساقط الشعر والبشرة صرفته الدكتوه ليه وأخذ مرتين في اليوم أول...
صرفته لك الدكتورة بعد تحليل و الا بدون ؟؟
و كم سعر الفيتامين ؟؟
الله يجزاك خير

------------------
اعتقد"برأيي " الفيتامينات للمهمه بعد الولادة
هي الكالسيوم و الحديد
و اوميغا3
يمكن بعد فيتامين د
و الله اعلم
ام فيصل ,,,
ام فيصل ,,,
والله ماادري بس اتوقع اهم شي الحديد تعويض للدم

وفيه فيتامينات خاصه للبشره مثل الجلوتاثيوم
قمر رمضان
قمر رمضان
ليش المستشفى ماصرف لك حديد غريبة المهم انا في نفاسي ما استغني عن حبوب الخميره اللي لونها احمر وعليها صوره مراه شقراء وبرضوا اكل حبوب زيت السمك وربي انها رررروعه واطلع من الاربعين وشكلي وبشرتي وشعري روعه والله يقومك بالسلامة وادعيلي ربي يرزقني ولد ذكر تام الخلقة من دون زيادة ولا نقصان