Katie
Katie
لاتستعملين الصابون لوجهك ابدااااااااااااااااا هذا اول شي ثاني شي اشتري غسول خاص للبشره الجافه عندك كذا ماركه احلى شي نيفيا حلوو مره وفي غيره كثير واذا بشرتك حساسه خذي للبشره الجافه والحساسه مع بعض موجود واستعملي تونيك بعد الغسول بقطنه وبعدها استعملي واقي للشمس الصبح من لوريال للبشره الحساسه والجافه للصبح يرطب ووواقي الليل اشتري حق اليل من لوريال للبشره الجافه لازم ترطبين بشرتك باليل واقري عن اقنعه عن البشره الجافه وكل يوم سوي شي انا كنت مثلك بشرتي بس ارتحت من الصابون كان هو سبب كل مشاكل وجهي
لاتستعملين الصابون لوجهك ابدااااااااااااااااا هذا اول شي ثاني شي اشتري غسول خاص للبشره...

غسول وكريم من اقرب صيدليه
جيجي الطير
جيجي الطير
للرفع
زهرة الجنة 88
زهرة الجنة 88
شكرا لكن
مساءات القرى
مساءات القرى
لا تستخدمين صوابين ولا غسولات طعيني بس انا بشرتي زي بشرتك وكل ماغسلتها شفت العجب الجفاف على اصوله حول الشفايف وبالدقن وحبوب بالجبهه وودعت الغسولات وصابون الوجه للابد بس صرت اصنفرها بنعومه وحركة دائريه كل اسبوع مره اثناء الاستحمام بملح اليوكو او ملح البحري الناعم وتطلع ماشاءالله فيها لمعه وناعمه

وصرت احافظ على نظافى بشرتي بغسلها بالمويه البارده وادهنها بكريم ليبو باس اكتبي اسمه بقوقل ويطلع لك صورته ممتاززززززززز للبشره الشديده الجفاف وحطي على وجهك وهو غرقان مويه يعني يكون خفيف على بشرتك ودعواتك يالغاليه