رغد الحياة
رغد الحياة
شبر ونص ..
كانت امنيتي اصير كوافيره! بس بعدين لما كبرت ماحسيت انها شغله يعني تستحق الواحد يحلم لها !!

كمان امنيتي كانت اني اصير معلمة علوم او معلمة انجليزي
جيت هنا وقرفت حياتي من العلوم وشلت الفكرة حقت المعلمه من راسي
صحيح عندي لغه والحمد الله بس ما ظن راح اقدر ادرس انجليزي من غير شهاده في هالمجال ..

ايضا اول ماتعلمت التصوير والتحميض العادي والديجيتال والفيديو والتأثيرات على الفيديو دخلت في راسي فكرة اني اصير مصورة بالهببببببل لكنها للأسف ماهي من الشغلات اللائقه جدا علاوة على انه دراستها يدخل فيها كثير من الحرمانية :( والحمد الله على كل حال عوضني الله بمجال احلى..
امنيتي اني اصير مصممة كمبيوتر والحمد الله جالسة ادرسها الان عشان احققها دعواتك ..

اذكري الله ..
عزيزتي ..نصيحه خذيييييها من اخت لك ..
كورسات الاسعافات الأولية والتمريض والس بي ار (التنفس الاصطناعي) تاخذيها قبل لاترجعي ضروووري تاخذيها من هنا سامعتني ياقلبي الكورسات هذي هنا ممتااااااااااااااااااااااازة ومدتها قصيرة جدا لاتخافي يعني بالكثير اسبوع لكن فيادتها رهييييييييييبه انا اخذت كورس في التنفس الاصطناعي وبصراحه هلت من اسلوبهم الرائع في تدريس هالكورس يعني يخلوك تعيشي التجربه عن جد وكيف تتصرفي (لاقدر الله طبعا) وناوية باذن الله اكمل في كورسات اخرى للاسعافات الاولية ..
بالتوفيق عزيزتي ..
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
شبر ونص .. كانت امنيتي اصير كوافيره! بس بعدين لما كبرت ماحسيت انها شغله يعني تستحق الواحد يحلم لها !! كمان امنيتي كانت اني اصير معلمة علوم او معلمة انجليزي جيت هنا وقرفت حياتي من العلوم وشلت الفكرة حقت المعلمه من راسي صحيح عندي لغه والحمد الله بس ما ظن راح اقدر ادرس انجليزي من غير شهاده في هالمجال .. ايضا اول ماتعلمت التصوير والتحميض العادي والديجيتال والفيديو والتأثيرات على الفيديو دخلت في راسي فكرة اني اصير مصورة بالهببببببل لكنها للأسف ماهي من الشغلات اللائقه جدا علاوة على انه دراستها يدخل فيها كثير من الحرمانية :( والحمد الله على كل حال عوضني الله بمجال احلى.. امنيتي اني اصير مصممة كمبيوتر والحمد الله جالسة ادرسها الان عشان احققها دعواتك .. اذكري الله .. عزيزتي ..نصيحه خذيييييها من اخت لك .. كورسات الاسعافات الأولية والتمريض والس بي ار (التنفس الاصطناعي) تاخذيها قبل لاترجعي ضروووري تاخذيها من هنا سامعتني ياقلبي الكورسات هذي هنا ممتااااااااااااااااااااااازة ومدتها قصيرة جدا لاتخافي يعني بالكثير اسبوع لكن فيادتها رهييييييييييبه انا اخذت كورس في التنفس الاصطناعي وبصراحه هلت من اسلوبهم الرائع في تدريس هالكورس يعني يخلوك تعيشي التجربه عن جد وكيف تتصرفي (لاقدر الله طبعا) وناوية باذن الله اكمل في كورسات اخرى للاسعافات الاولية .. بالتوفيق عزيزتي ..
شبر ونص .. كانت امنيتي اصير كوافيره! بس بعدين لما كبرت ماحسيت انها شغله يعني تستحق الواحد يحلم...
يبعتلك الهنا
شو ضحكتيني
كيف جايه الاثنين على نفس الوزن :D

عن نفسي لما كنت بالسعوديه كانوا اصحابي بالمدرسه يقولوا اني بصير معلمه
ليش؟
لاني احب اكتب على السبورة :27:
طبعا كبرت و شلت الفكره من راسي
بس هلق بفش خلقي لاني اشتغل مساعده بالمدرسه العربي
فاكتب :) بس ما اشعر بالمتعه مثل ما كنت انا و صغيره :(
تقريبا بعمر 18-19 سنه حسيت اني احب اساعد الناس و احلل المشاكل
و لازلنا في اول المشوار :27: