سؤال عن الخياطه والعناية بسرة المولود

الحمل والإنجاب

مرحبا الغاليات ,,,,, خواتي انا بكرية وماعندي احد يعلمني شي عن الولادة .... بليز ثقتي فيكم كبيرة لاتردوني واللي ماتعرف شي بس ترفع الموضوع .....

حبيباتي اريد اعرف كيفية العناية بالخياطه (يعني ياليت بالتفصيل اول الايام شو استخدم وهكذا) والطفل كيفية العناية بالسرة ويوم بسبحه كيف احمي السرة من الماء ؟؟؟؟ ياليت تجاوبوني وجزاكن الله خير وعساه فميزان حسناتكن يارب
5
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sara_QTR
sara_QTR
والله انا ما احمي سرته باي شي خليتها تطيح شالمشكله هي طايحه طايحه بس لاتلعبين فيها اهم شي
واذا طاح السر عقميها بمحلول البنتادين بشاش طبي

اما الجراحه عندك افضل شي بصراحه التعقيم اليومي بمطهر البنتادين
يعني حطي لك مغطس فيه ماي دافي مب حار مع مطهر وتنقعي فيه

ومره تنقعي بالمره

وعقب ماتتنقعين تنشفي عدل ولكن بحذر على شان ماتنفتح الخياطه

وبعدها حطي كريم ميبو موجود بالصيدليه رهيب بصراحه
وبعد كذا ساعه ااذا رحتي تبدلين الفوطه الصحيه اغسلي بغسول طبي انا استخدمت سيتال .

وعقب نشفي المنطقه واستخدمي كركم مطحون ( ذكر) مع زيت زيتون يصير كأنه كريم

هذا رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب يبرد الجرح ويطيح الخياطه بسلام وماتطول

وعقب البسي الفوطه

وحذاري انك تلبسين الفوطه وانتي لسه متبلله او رطبه

خلي دائما المنطقه يا فيها كريم ميبو
او كركم وزيت زيتون

يعني لاتمشين وانتي ناشفه بدون اي شي بيتحكك اللحم عندك بين الفخوذ وبيلتهب .

وحذاري تلبسين الفوطه وانتي رطبه او مبلوله دائما ناشفه

ولا تتفجحين او تتربعين

دائما ضمي رجلك وانتي قاعده
الدنبا غدرن بي
سره الطفل حاولي مره باليوم تعصر عليها من بعيد مسحه طبيه واتركيها بتلقيها طاحت من حالها
عنايه الخياطه مدري نصيحتي ابعدي عن الخرابيط لايجيك التهاب تشطفي ونشفيها زين وخلاص
ام سوسو و رورو
السره امسحيها بمسحه طبيه ورشي عليها كريم حق السره اسالي عنه في الصيدليه مره رهيب معروف بانه للسره والاستحمام عادي اذا جاها مويه وبتلاحظين انها تنزف دم بسيط وبعدين يطيب ان شاء الله
الخياطه ابد طال عمرك استخدمي الغسول اللي بتوصف لك الدكتوره بعدين ادهنيه بعصار هي بتوصفه ولاتحطين مره ببداية نفاسك لانها بتشد لك الجرح ممكن تحطينها بعد عشرين يوم وكثري من اكل اللحوم لانها تساعد على التام الجرح وكلي فواكه برتقال خاصة عشان مايجيك امساك ويأثر عالجرح
honolulu460
honolulu460
السره امسحيها بمسحه طبيه ورشي عليها كريم حق السره اسالي عنه في الصيدليه مره رهيب معروف بانه للسره والاستحمام عادي اذا جاها مويه وبتلاحظين انها تنزف دم بسيط وبعدين يطيب ان شاء الله الخياطه ابد طال عمرك استخدمي الغسول اللي بتوصف لك الدكتوره بعدين ادهنيه بعصار هي بتوصفه ولاتحطين مره ببداية نفاسك لانها بتشد لك الجرح ممكن تحطينها بعد عشرين يوم وكثري من اكل اللحوم لانها تساعد على التام الجرح وكلي فواكه برتقال خاصة عشان مايجيك امساك ويأثر عالجرح
السره امسحيها بمسحه طبيه ورشي عليها كريم حق السره اسالي عنه في الصيدليه مره رهيب معروف بانه...
مشكورالغاااااااااااااااااااااااليات اللي ردوا عليه وجزاكن الله الف خير وعسى ربي يحقق اللي فبالكن يااااااااااااااارب
نجد السبيعي
نجد السبيعي
انا عن نفسي بنتي ماروشتها الا لما طاحت سرتها

نصيحة الدكتور لي قال البيبي نظيييف بس مسحيه بقطعة قماش مبلله

والسره احط عليها مطهر لين ماتطيح

الخياطه انا حطيت ميبو مرررررررره ممتاز

وتنقعت بماي وملح

وصرفت لي الدكتوره غسولات

ولا تغلطين غلطتي لما قعت ع المغطس وسعت رجولي عشان يدخل الماي والملح وانفكت خياطتي من هالحركه

يعني ختى وانتي بالمغطس تكونين ضاااااااامه رجولك

وقعدتك العاديه تكون ع جنب

ونومتك ع ظهرك

اتمنى اكون افدتك