أم منية و حمزة
ماباليد حيله الكل يريد اخراج النمل كلنا في بيوتنا نمل والله مجربه كل الطرق دون فايده يختفي فتره
ويرجع
فوفو الأموره11
رفع
فتافت
فتافت
بنات أنا كل صيف كان النمل يدخل بيتي وبلاقيه حتى على الموكيت ومن الصيف الي راح والسنة هذي لسى متأكدت بس لسى ماشفته ولله الحمد والله يتمها والطريقة بالصدفة صارت معايا والقصة انه لي سنتين أعاني من الصراصير الصغيره وكل مالها تكثر وفي كل البيت غثتني حتى وقت مدة السفرة واحنا ناكل تهجم علينا قمة القرف ولا أزيدكم من الشعر بيت كانت تطير المهم جيت هنا وشكيت منها ودلوني على بودرة الصراصير الكيس الذهبي مرسوم عليه صرصورين كبير وصغير ولقيته بالبقايل الإندونيسية وصرت حاليا الاقيه بالتخفيضات كمان بس الاصلي الي كتابته كلها صينية هذا كلام البنات اما الي بالعربي مو ذاك المفعول وشريتها ونفعتني كثير صح بالبداية رجعت بس بكمية اقل وكل مره تطلع اروح اشترطها وهكذا قطعت تماماً عن البيت ومره جيت بسافر شهر لأهلي وحطيتها بسخاء رجعت البيت خالي منهم والمفاجأة لقيت وزغة ميته منه والمفآجأة الاكبر انه لمن جاء الصيف الماضي مادخلت ولا نملة بيتي ولله الحمد رغم لانه ننزل لباب العمارة عندنا مشوار الاقي نمل مثل كل سنة وهالسنة بحط هاليومين من باب الحرص جربوها ان شاء الله تفيدكم والبودرة كيسها صغير ذهبي والكيس من ٧ الى ١٠ ريال وحطوها في اماكن بعيده عن الاطفال لانها سامة وخارج بيبان البيت والشبابيك ومايحتاج اعلمكم ويارب تحل مشكلتكم وللمعلومية أنا مش متاكدة بس وقتها وللان ماستخدمت غيرها فباذن الله هي الي ساعدتني جربوها ومنتو خسرانين حاجة
*صافي الرحيق*
*صافي الرحيق*
حطي مكان خروج النمل قشر خيار
بكيزه
بكيزه
حطي جره