آفااق الكون
آفااق الكون
أولا : حددي مشكلتك هل هي في الألوان اللي تختارينها ... فهذا معناته أنك لازم تشترين ألوان ماقد شريتها

حتى لو كنتي نظنين أنها ماتناسبك أنا ضد مبدأ البيضاء يناسبها لو والسمراء يناسبها ألوان فكرة XXXX المهم درجة اللون

تكون متناسقة مع اللبس العام.

تدرين انا أحصيت كل الألوان اللي ماألبسها وشريتها ضغطت على نفسي لأني حاسة متناسبني ... النتيجة كانت فوق ماأتصور

انعكست على نفسيتي اولا ثم صرت أشوف واسمع اعجاب الآخرين فيها...أنا عندي صديقتي عندها شطحات بالألوان يعني ممكن تلبس

تنورة وردي وبلوزة سماوي...انا أشوفها قوية ... بس إذا شفتي الدرجة وطريقة التنسيق غيرتي رأيك ... فلذلك دائما اتصل عليها بالسوق

أشاورها في التنسيق..

أنا صرت إذا شريت بلوزة سويت بحث بقوقل مثلا جاكيت اسود واقرأ الموضوعات اللي تكلمت عن التنسيق...استفدت كثييييير من هذا

الطريقة...الحمدلله الآن كل شيء سهل...ونصيحة لا تاخذين طريقة تنسيق المحلات لأن كل اللي دخلوا المحل شافوها فماعاد صار لك

تميز وبصمة خاصة فيك...وقبل ماأشتري الشيء أسئل نفسي وش ألبس معه أقرر قبل ماأشترية حتى مااتورطت من تراكم ملابس

ماتنلبس وسوي جرد دوري على ملابسك طلعي منها للمحتاجين حتى تركزين في اللي يصلح ينلبس أو لا مايختلط الحابل بالنابل عليك.

بس مشكلة زوجك اللي وراك في السوق مشكلة صدق يتوقف العقل إذا صار وراك احد ينتظرك.

أما إذا كانت مشكلتك في الكرشة ... أو الثقة بالنفس فهذا أعتقد يبي لها موضوع ثاني.
الباب المفتوح
مس جلامور الله يفرحك فرحتيني بجملة أعرف هالمشكلة ....خخخخخ

وإن شاء الله راح أحرص على أذكار السوق كنت محافظة فترة و بعدين خليتها نسيانا الله يجزاك خير ذكرتيني...تسلمين يالغلا...جزاك الله خير ..

ديزاين ...

تسلمين يالغالية ويارب ماتصادفين هالمشكلة ..ودوم الشياكة ....

قهوة بالبندق ...

الله يمن عليك بالشفاء من عنده ويحفظك ومن يعز عليك من كل شر ....صادقة بكلامك والله ...الله يجزاك خير...

آفاق الكون ...

ماشاء الله عليك الله يبارك لك في تفكيرك ....
نصايجك ذهبية وقابلة للتطبيق ماعدا إختيار الألوان اللي أظنها ماتليق لي صعبة لكن ماعليك راح أحاول بجد إلا أجربها ...نعم مشكلة تكرار الألوان في لبسي مأزمتني ....راح أجرب نصايحك والله يجزاك خير ويحفظك ....