زوجي متغير علي الي تعرف لرجال تدخل الله يسعدها

الأسرة والمجتمع

مرحباً بنات بدخل بلموضوع علطول
زوجي متغيييييييير علي مره كان حبوب ويطلعني ويدلعني وحنووووووون والحين سملله قاااالب وحنا تونا عرسان طبعاً ملكتنا سنه يعني لاتيقولون يمثل صار حريص على الفلوس بلقطاره أخد وكل عطائه وقف حب حنان فراش كل شي وزاد انتقاده لي
طبعاًانا مدلعته اسوي الي يبي عمري24وهو41والله كل شي اسويه تنظيف تدليك امشي واضف حوسته تقل بزر البيت كل يوم بخور واطبخ كل يوم من بعد الزوج 10ايام وانا ماسكه إلجججججججاده مرقوق جريش سمك مراصيع قشد وابحث بنت وأحاول أتعلم بس كلماله يزيد تغير بلعيد رحنا للمزرعه وذبحننا وجايب ولده معه((مطلق هو))والله دلععته هو وولده والله انومه جنبي أخاف يبرد والله يكرمكم تبول علي عادي ماهوشت اوفشلت وضحك وسوالف وتنكيت وابنه الله يهديه نكد علي بحركاته بس اتعوذ من إبليس وامشي وبعد يومين كانو اهلي بمنطقه بعيده150كيلو قلت اذا خلصنا الروح لهم وقال أوكي دقو اهله قالو بنجي قال وش رأيك قلت ودي اروح لامي أشوفها بلعيد قال خلينا نقعد يومين واسوي لك الي تبيييييييين قلت سم وابشر وأروووح أزبط قههوه وشاي واحط شوكلا وابخر البيت والبس ولده واستقبالهم احسن استقبال وحنا بمزرعه وسويت عشاء ل10اشخاص والله كرفت وتحسبون احد جا او ساعد كل وحده ماسكه جولها واذا جا الاكل جو واذا جا الشغل اختفو وصار موقف بايخه قدامي وانا مصدومه زوجي ينهان وينسب قدامي من اصغر إخوانه عااااااادي الفاض تروع وانا :(:(:(بس أتفرجج وسبعت وجيت أنام بدا التميلح والضحك ماقدرت أنام قمت الصبح سويت قهوه وفطور والله محد ساعدني حتا فرشهم ماشالوها وانا اضحك وأصولف وكل شوي يقولي همزي دلكي وعلى قلبي مثل العسل رجعنا وكانو معنا ورجع ولده وانا راسي صاكني قلت ابي دونات نتقهوا عليها ووالله مويت نار مكبوبه عليه انتي راعيت طلبات انتي متستحين وانتي وانتي اول مره ارد قلت مابقى الا الاكل تحاسبني عليه وتهوشنا وقعدت أصيح هذا جزاي ونام بلمجلس وماوداني لأهلي أنا زعلت تركت كل شي بلبيت ما اطبخ ولا أنظف وما احول احتك معه ابد جو اهلي ورحت عندهم والحين لي10ايام بدون مصروف ماكلمني ولاسال ودايم يزعل واراضيه حتى لوهو الغلطان  
56
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بيان 2012
ام بيان 2012
دلعتيه كثير وماعرف قدرك عطي زوجك الي يبي بس لاتنسين نفسك وحقوقها اذا تعبتي قولي تعبانه اذا مرضتي قولي مرضانه
ابتهال القحطاني
الله يعينك بس ابي اسئلك انتي مطلقه
ابتهال القحطاني
راسلينني علا الخاص انتي مطلقه بدون ان اكون اجرحك بس سوال لجل كاتبه ادعو الله ان الله يخلي لي بنتي ويكفني شر ابوها
مجروحة وتبتسم
دلعتيه كثير وماعرف قدرك عطي زوجك الي يبي بس لاتنسين نفسك وحقوقها اذا تعبتي قولي تعبانه اذا مرضتي قولي مرضانه

مثل ماقالت لك
غجر
غجر
لا تضغطين على نفسك علشان اي احد نصيحه .. لان بهالزمن الطيبه الزايده ماتنفع .. طنشيه ومصيره يرد لك انتي عودتيه انك تراضينه وهاذا اللي خلاه يقول بنفسه اكيد اذا زعلت راح تجي هي وتراضيني .. ابداي غيري اسلوبك وخليه هو اللي يجي لحد عندك ويراضيك
انتي شكلك تنازلتي عن اشياء كثيره وهاذا اللي خلاه يعاملك كذا . غيري شخصيتك للاقوى