محتاجه إستشارتكم بليز

الأسرة والمجتمع

صباح الورد
أبي استشارتكم في
أنا زوجي ترقى في عمله وحابه أسوي له عزومة غدا بسيطه بالبيت بس مدري الفكره حلوه ولا لا أنا كنت أبي اسويها ليله رومنسيه بس أهو ينام بدري ومتعوده أنا وياه وجبه وحده في اليوم وخلاص فقررت تكون غدا بس تتوقعون تكون حلوه لأني أحسه مايتقبل مني اي شي أسويه
ولو سمحتوا إيش ممكن أسوي له
أنا فكرت في الوطبق الرئيسي أرز صيني لأنه يحبه
وإيدام بالفرن و فطاير بالخضار
والحلى غاتوه صغير بالشوكليت
حلوه الفكره؟؟؟
10
879

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منوووعسيري
منوووعسيري
الحلو الفكره بس لو تورحين السوق وتشترين بلونات حمراا وشموعع احلى 
قلــ أبوي ـــب
ولا كانك سويتي حفله
السموحه منك
خليها ليله رومنسه احلى
سوي خفايف و شموع وانتي الربحانه اخر شي ههههه
لكن حفله بالنهار؟؟؟؟ ووقت غدا؟؟؟؟
كلش مو ضابطه
هذي وجهة نظري
خليها خاصه بينك وبينه
حطي حيلك بغرفتك رتبيها و زينيها له وشموع و اكشخي بقميص نوم و تعطري و مكياج ناعم
والله يسعدكم يارب
شوقلاطه
شوقلاطه
وشو حفله ماحفله ومساج وبالونات وقلة حيا

شوفي اذا تبين رايي
جيبي له هديه حلوه مثلا ساعه لها قيمتها او مسببحه او قلم فاخر او عطر فاخر وحطيها بكيس انيق كيس مااركة المحل مثلاً وجيبي تورته ضغيره من باسكن اشكال تورتاتهم تهبل ورقيقه وحلوه وطعمها يجنن وعطيها اياه وقوليله الف مبروك الترقيه وكاستين عصير كذا بينبسط بيحس انه شي له مو بالونات وقمصان وليله رومنسيه ومساج وقلة حيا كنك تقولينن الا ابي �� خلاص يابنات تفتحو الى متى هذي عقلياتكم كل شي علاقه قلة حيا لوعتو كبود الرجال منكم ومن هماجتكم

����
الميلاف
الميلاف
وشو حفله ماحفله ومساج وبالونات وقلة حيا شوفي اذا تبين رايي جيبي له هديه حلوه مثلا ساعه لها قيمتها او مسببحه او قلم فاخر او عطر فاخر وحطيها بكيس انيق كيس مااركة المحل مثلاً وجيبي تورته ضغيره من باسكن اشكال تورتاتهم تهبل ورقيقه وحلوه وطعمها يجنن وعطيها اياه وقوليله الف مبروك الترقيه وكاستين عصير كذا بينبسط بيحس انه شي له مو بالونات وقمصان وليله رومنسيه ومساج وقلة حيا كنك تقولينن الا ابي �� خلاص يابنات تفتحو الى متى هذي عقلياتكم كل شي علاقه قلة حيا لوعتو كبود الرجال منكم ومن هماجتكم ����
وشو حفله ماحفله ومساج وبالونات وقلة حيا شوفي اذا تبين رايي جيبي له هديه حلوه مثلا ساعه لها...
شوقلاطه
ههههههههههههههههههههههههه
ضحتيني من قلب الله يسعد قلبك
وانا معاك بكلامك
جيبي له هديه صغيرونه وحلوه
مع تورته صغيره على قدكم
ورتبي نفسك ومكياجك
وبس
الرمانه999999
الرمانه999999
سويله نفس الفكرة اللي قلتي خصوصا اذا انه ينام بدري وعشان يكون نفس جدوله اليومي مع تجديد بسيط وحلو
رتبي شكلك بشكل ناعم يناسب النهار
والحلى خليه المغرب و والا بعد العشاء مع تغير في شكلك عن النهار خليه شوي أوفر واجواء حلوة

والله يسخركم لبعض