في بالي مشروعين ومحتاره بينهم مساعدتكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الـــــسـلآم عليكم

كيفكم يا آخوات وياصاحبات الخبره :kissa:

انا في بالي مشروعين وكلهم حابتهم ومحتاره بينهم :(

الاول :

مشروع طبخ منزلي بس اشياء معينة انا موهوبه فيها مثل (المكرونات ، الصواني بانواعها ، المعجنات ,الكب كيك وانواع الكيك )

الثاني :

اخوي تاجر منتجات تجميل من مكياج و وعناية بالجسم بالكامل وعناية بالوجه فكرت اخذ من عنده بالجملة واغلفها بطريقة حلوه وجديده واعرضها كهدايا او استخدام شخصي

بس انا مش عارفه كيف ابدء او اي مشروع من الاثنين راح ينجح ومضمون وزياده على هذا انا طالبة ثالث
ثانوي وقدامي جامعه مو عارفه كيف انظم وقتي مع المشروع الي راح اختاره

سساعدوني جزاكم الله خيير :heart:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عمآميش
عمآميش
طيب مرره كويس طموحك ,,
ما تخافي بالنسبة لتنظيم الوقت رح تقدرين بإذن الله ,, انتي ذحين المطلوب منّك تدرسين الفكرتين صح ,, وتشوفي إيش الي ينفع لك أكثر وتحسين أسهل وحتستمعي فيه ,, بععدين توكلي على الله وإبدأي ,, بس تختارين واحد فيهم خبرينا نعلمك من وين تبدين ولو بيني وبينك أعتقد بتقدرين توفقين بين الأثنين وبالراحة بس ذحين ونصيحتي لكك
فكري بالجامعة أول وفكري بدراستك السنة ذي مره مهمة لك بس تضمنين كرسيك بالجامعة توكلي على الله وإبدأي مشاريعك وبهالوقت فكري بس وخططي .
وإذا احتجتي مسوّقة أنا موجود :)
R O O V A N
R O O V A N
بتوفيق كلهم حلو لاكن انصح بشي تحبينه مثل الهوايات
تونه الحلوه
تونه الحلوه
شكرا للي ردوا
وانتظر الباقين
التواضع عز
التواضع عز
الله ييسرلك بس ممكن الطبخ أفضل اذا عليه طلب عندكم
sama seth
sama seth
السلام عليكم!
المشروعين حلوين بس قبل كل شيء دراستك الأهم كملي دراستك أولا ثم فكري في شيء ثاني أو إذا انتي تقدرين تنظمين وقتك بين الدراسة والعمل هذا شيء طيب التجارة انا ماقدر اقولك عنه بس مشروع الطبخ هذا لاني طباخة اقولك مضمون باذن الله بس تحتاجين تنظمين وقتك لانه بعض الأحيان يكون ضغط وبعض الأحيان لا خاصة هذا المشروع يكون اقبال عليه في الإجازات ،اذا تبين اي مساعدة أو أي سؤال على الراس والعين انا حاضرة .
الله يوفقك ويرزقك والجميع من حيث لا يحتسب .