ارمال

ارمال @armal_2

عضوة جديدة

يالله ياكريم افرجها علي وعلى كل ماساعدني

الأسرة والمجتمع

صبحكم الله بالخير
تزوجت وانا عمري 21 وجبت ولد وانفصلت عن ابوة ولدي الان عمرة 7 سنين تزوجت قبل فترة بس كان النصيب ان اعيش في منطقة مع زوجي وولدي يعيش عند اهلي (والدي حب يتكفل بطفلي عشان لاتصير مشاكل ويبغاني اعيش حياتي الله يجزاة خير )
لكن انا اخذت رجل متزوج اكبر مني ب 14سنه عنده 5 اطفال وزوجته اكبر منه طبعا عادات زمان تزوج من غير مايشوفها وتزوجها عشان ابوة قال له بنت عمك وووووانتم عارفين ......
هو شكليا صغير يحب التطور والتفتح والسفر زوجتة ماعندها هالكلام بس تجاهد في نفسها عشانه
لما تقدم للخطبتي قال انا ابغى وحدة مثقفة متفهمه انيقة ووووو وقبل بولدي انه يعيش معايا بس ابوي رفض منعا للمشاكل
طبعا صارت له مشاكل من زوجته مايعلم فيها الا الله وانا تعبت من هالمشاكل بس صبرت وتحملت فراق ولدي وقلت نصيب والحمدلله طبعا انا ماشفتها للان ولا ابغى اشوفها هي حرمه كبيرة اكبر مني ب 16 سنه
اللي مجنني وتعابني طباع زوجي هو تعود على حياة معينه معاها كانت دايم مهملته اذا زعل تخسرة يعني من الاخر كان ولا حاجه عندها طبعا انا ماالومها بطريقة تعاملها معاه لان من وقت مااخذها وهي تعرف انه مايبغاها وكان دايم يقول لها ولاهلها واهله ابغى اتزوج وهي تقعد مع عيالها وبعدل بينهم واجهت قلة ذوق من اهله بس الحمدلله مع الوقت مشي الحال انا بطبعي ذوق وماافرض نفسي على احد
اللي متعبني الان وقاهرني زوجي مو عارفة اتعامل معاه احيان يقفل بلا سبب وينكد ويزعل ولايغبرني طيب انا جالسه لحالي راعيني شوي ايش ذنبي
صاير كل همه عياله وزوجته طيب وانا حتى اولاد مايبغى يجيب مني يقول لوجبتي عيال بتنشغلين معاهم وانا مين يهتم فيني اقوله اعيش لك ليش ؟؟ ايش المقابل والله يابنات يعاملني كاني خويته او صديقته مو كاني زوجته بحركاته بافعاله
طبعا زوجتة الان تغيرت تمام معاه احيان لما اسمع من اهله كيف هو معاها اقول له انت ليش تزوجتني ايش تبغى فيني يقول تزوجتك شي يخصني انا محد يدري عنه
والله تعبت وانا افكر فيه وفيها هو غاااااااااامض وماتدري ايش في باله تعبت من اسلوبه معايا يوم يكون مبسوط وعشرة مقفل كلي ندم اني تزوجتة
والله يابنات فرق كبير بيني وبينها في كل شي اشوف رسايله كيف يجلس يتكلم معاها ومعايا اقول ليش تكذب يقول انا احبك وانتي تعرفي هالشي يجلس يطيب خاطرها على حسابي
انا مااعرف ايش يبغى وفي نفس الوقت مايبغى يطلقني طيب انا كيف اتعامل معاه ؟شخصيه معقدة
كل اللي اطلبه شويه مراعاه وشويه اهتمام واحساس فيني
طولت عليكم بس والله ضعت وتعبت بالله يابنات اللي عندها كلمه طيبه تقولها واللي بتزيدني الله يسعدها لاتكتب
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليان الباتل
ليان الباتل
الله يفرج لك همك
zozo776
zozo776
الله يفرج لك همك
الله يفرج لك همك
الله يصبرك ولا تطلبي الطلاق ابدا اختي العزيزة
فآتن.
فآتن.
دايما الحرمة لما تتزوج برجل متزوج سابقا وزوجته مازالت على ذمته
تعتقد بأن حياتها حتكون زي كأنها أول حرمة في حياته
لا ياقلبي لاتعيشي بخدعة انتي مش اول من دخل قلبه ولا انتي اول من عاشرته
دام فيه وحدة قبلك فشي طبيعي يكون متأثر بها
ويكون متعود على طبايعها
ماحد يلومك على زواجك بالعكس زواجك مافيه الا كل خير وهدا نصيبك ربي كتبه
بس فكري بعقلانية شوي
دي زواجتك التانية يعني لابد عقلك يغلب عاطفتك
جربتي وماشاءالله ربي يبارك لك
معقول ماتعلمتي كيف تفكري بدهاء
مانقدر نلومك ولا نقدر نلومه
بس مو معقول نخرج عن اطار الواقع وعمرنا كله نعيش في احلام مارح تتحقق
هو ماتزوجك علشان يبغى خلفة ولا يبغى ست بيت< هدا كله عنده من قبل
يبغى اهتمام ودلع وحب واكشن < الشي اللي مالقاه عندها
مو لازم تخلفي دحين اصبري شوي لين يصلح وضعكم
انتي اخدتيه على علم انه متزوج فليش تقارني نفسك بيها وليش تزعلي منه هو ماخدعك انتي خدعتي نفسك
واوهمتي نفسك انه خلاص مايبغاها لو مايبغاها كان طلقها من زمااااااااان
بالعكس كل ماكان كويس معاها حيكون كويس معاكي لأن معناتها يخاف الله ولا هو ناكر للعشرة
فكري بايجابية اقعدي مع نفسك وراجعي حساباتك
وقولي ليش انا اتزوجت تاني مرة؟
علشان اعيش عيشة اي زوجة منكدة وحزينة ومتضايقة؟
اكيد ماتبغي كدا
فلا تنكدي على نفسك وحاولي مايجيكي الا وانتي مبسوطة خلي جوكم لكم انتو الإتنين
واتناسيها علشان يبدأ يرتاح عندك ولا تدوري عاللي بينهم مازالو زوجين زي أي زوجين لابد بينهم كلام ومراضاة
ولاتسمعي من أهله يمكن مو صحيح كلامهم مجرد انهم يحاولو يقهروكي
جربي تتصرفي بعقلك قبل عاطفتك لأنه مش اول رجال في حياتك ولا هو اللي دخل على قلب خالي علشان تخافي يجرحك
انتي في وضع احسن بكتير عن باقي حياة المتزوجات قولي الحمدلله انه زوجك هدا الإنسان اللي متمسك فيك
ومايبغى يخسرك لعلك نسيتي تشكري الله
قولي الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
لاتندمي على شي اختاره الله لك وماجاك منه مضرة.
خلي همك رضى الله وهو يرضيكي اتقربي من الله واشغلي نفسك بالدعاء بصلاح الحال
اسأل الله ان يحفظ لك أبوكي ويطول بعمره ويحسن علاقتك بزوجك .
روح الورد الجوري
روح الورد الجوري
انا مع الاخت فاتن بالرأي ،،،،
Aom fares
Aom fares
روعه كلام فاتن ماشاالله عليها ...   سوي مثل ماقالت...