بنوتات الرياض الكشخه ممكن كلمه راس

الأزياء والموضة

مراااااااااااااااااحب كيفكم يابنات انشاء الله تمام؟؟؟ حابه اسألكم عن بعض المحلات اللي تتوفر فيها تنانير للجامعه تكون كشخه وفاشن لأني رحت لكذا سنتر مالقيت شئ حلو واول ماطرى في بالي بنات حواء وبنات الرياض بالاخص قلت بنفسي هم اللي بيفيدوني وعلى فكره اللون اسود وياليت تخبروني وش اللي نزل بعد التنانير الغجريه ادري طلباتي كثيره بس ادري ان قلبكم كبير وتتحملون,,, تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي:27:
7
903

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mdry
mdry
شوفي في مركز صحاري تنانير حلوه مره وفيها موديلات شوفي مورني في صحاري مره حلو واذا ما حصلتي عندهم روحي مركز الناصر فيه برضو مورني وفيه بصحاري محل ماخذت بالي منه بس فيه تنورات غجريه وسعرها 200 وزود وبرضو مكس
احبها رغودي
احبها رغودي
44 وحده دخلت ووحده اللي ردت علي ماهقيتها منكم يابنات حواء خبري بكم فزعات.. تسلمين يالغاليه mdryجعل عمرك طويل ويرزقك الزوج الصالح اللي يحبك ويدلعك الين تملين من شئ اسمه تدلع<=====دعوه شئ.. انا سمعت عن صحارى هالايام بضاعتهم مافيها جديد انا الصراحه من زمان مارحت له ابروح واشوف انشاء الله احصل اللي ابيه ومشكوره ياعمري على افادتك.
الـــريـــم
الـــريـــم
ياهلااا اختي

صراحه انا من تخرجت معد اهتم لتنانير السود .. بس اذكر قبل فتره رحت (بلس)

لقيت تنانير مره حلووووه لون اسود. طبعا ....لا وبعد رخيصه

احسن من اللي اشتريها غاليات علي الفاضي..

فما ادري للحين بضاعتهم حلوه او لا بس انتي جربي وشوفي

هذاا اللي اذكره
LEDY
LEDY
يوووووه اللحين مره كثير في ماركس سبينسر كثير ..
وزارا .. وبرومود ..امممممممم وش بعد ؟؟؟

كثير خاصة زارا .. اذا جيت ادور على تنوره للطلعات القى بوجهي كلها تنانير سووووود واذا بغيتهم ما القاهم !!!!!!!

روحي اللحين قبل لا تروح عليك !!

تحياتي ..
mdry
mdry
الله يعافيك بس انا متزوجه ادعي ان الله يسخر لي زوجي ويجعل بنتي وانا وزوجي عباد صالحين احنا خاصه والمسلمين عامه