الافرازات حل نهائي

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

مشكلتي اعاني منها من زمان واعالج ولا فيه فايده اعاني من الم شديد بالمبايض ونزول افرازات بيضاء ثقيله تكرمون وحرقان بالبول الله يعزكم والله تعبت احس اني من تحت خربانه ورايحه فيها ع طول اليوم افرازات غير الغازات والهواء والله تعبت ابي ححححل ينهي لي مشكلة الغازات والافرازات والمنطقه ترجع مشدوده وناشفه وللعلم انا لسى ما تزوجت وهذا حالي 😭😭
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nourah d
nourah d
آبي تجاربكم للي تخلصت من مشكلة الهواء والعازات 
nourah d
nourah d
صح .. انا بالدوره اشرب مويا كثير ولا اكل حوامض يعني ماشيه بالصح وقت الدورهه مو مهمله نفسي ابد بس مع ذلك ما تركتني الافرازات 
amal25
amal25
لازم تروحين لدكتوره تحلل لك البول وتعطيك المضاد المناسب لان واضح ان عندك التهاب فالبول وهذي اعراضه لاكن التحليل حيطلع لك هل الالتهاب من بكتيريا او فطريات او جرثومه عشان تعطيك العلاج المناسب وبعدها حتروح كل معاناتك واتغسلي بماء وملح اشطفي بعد ماتدخلين دوره المياه خلي عندك جيلون حطي فيه ماء وقصب الملح افضل كل مادخلتي اتشطفي منه من برا فقط حتلاحضين ان الالتهاب خف بس ضروري تروحين المستوصف عشان تعطيك العلاج المناسب لانك لو ماعالجتيه بسرعه حيصير مزمن ومهما تعالجينه يرجع
شفته بفرح
شفته بفرح
حبيبتي رحتي تتعالجين عند أخصائية؟؟؟
شوفي كنت عند أخصائية فترة وقالت اغلب مشاكل الحريم والأجيال الجديدة المشروبات الغازية والأغذية السريعة
اغصان الشمال
اغصان الشمال
ضروري ضروري تروحين للدكتوره تعطيك علاج لان بعض الالتهابات والافرازات خطيره لانها تسبب عقم للنساء ومشاكل بالرحم