ام تمرا
ام تمرا
سلامتك الف سلامه ان شالله الامور تمشي كويس بس انتي لاتفكرين كثير وكل يوم اقري علا بطنك الفاتحه سبع مررات دعواتك لي
سلامتك الف سلامه ان شالله الامور تمشي كويس بس انتي لاتفكرين كثير وكل يوم اقري علا بطنك الفاتحه...
يارب ي طمنك يارب يسترها ويقولك بالسلامه يارب اناوانتى وإلى زينا
حلى2011
حلى2011
حبيبتي ممكن الحرارة الي تحسي فيها من الجنين بس انتي ربطتي الأمور ببعض
ثانيا انتي خايفة من تأثيرها عليك ان شاءلله مافي تأثير وتذكري قوله تعالى انا عند ظن عبدي بي ... ف خلي تفكيرك بحالتك للاحسن
الحمدلله الأطباء طمنوك .. كل الي عليكً تقرين علك نفسك قران وترتاحين ... الله يسهل ل
ام تمرا
ام تمرا
حبيبتي ممكن الحرارة الي تحسي فيها من الجنين بس انتي ربطتي الأمور ببعض ثانيا انتي خايفة من تأثيرها عليك ان شاءلله مافي تأثير وتذكري قوله تعالى انا عند ظن عبدي بي ... ف خلي تفكيرك بحالتك للاحسن الحمدلله الأطباء طمنوك .. كل الي عليكً تقرين علك نفسك قران وترتاحين ... الله يسهل ل
حبيبتي ممكن الحرارة الي تحسي فيها من الجنين بس انتي ربطتي الأمور ببعض ثانيا انتي خايفة من...
اميين يارب شكرا ليكى حبيبتى ربنا يسر لى امرى وبعد بها ع خير يارب
بنت جدتى
بنت جدتى
طيب اختي ارجع سوي تحليل هل رجعتلك والا لا مابغى اخوفك بس لازم تطمني الله يقومك بالسلامه وتفرحي بمولودك
ام تمرا
ام تمرا
طيب اختي ارجع سوي تحليل هل رجعتلك والا لا مابغى اخوفك بس لازم تطمني الله يقومك بالسلامه وتفرحي بمولودك
طيب اختي ارجع سوي تحليل هل رجعتلك والا لا مابغى اخوفك بس لازم تطمني الله يقومك بالسلامه وتفرحي...
عملت تحليل الحمد لله مفيش بس تأثيرها هو إلى موجود فينى