قررت اضع الاجنه المجمده

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اكيد كلكم او الاغلبيه يعرفون انه انا عملت اطفال انابيب ونجحت والله رزقني بتوأم ولد وبنت عمرهم الان سنه ونص وبقى لي في المستشفى جنينين مجمدين
قررت بعد الاستخاره اضع الجنينين الباقيين وانا متخوفه شوي لانه الاجنه المجمده ما عليها ابحاث يعني احتمال ضعيف انه يطلع فيها تشوهات او اي شيء لكن بال النسبه لي انا متكله على رب العالمين ادعوا لي انه ربي اذا فيها خير تنجح واذا فيها شر الله يبعده لأنه زوجي صعب جدا انه يتحسن وكل مال حالته تسوء عشان هيك انا مستعجله احمل

ادعوا لي وياريت الدكتوره الفاضله تعطينا فكره هل الاجنه المجمده فيها مخاطره
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarah-9
sarah-9
الله يرزقك اختي باطفال صالحين وفي اتم الصحة
اول مرة اسمع عن الاجنة المجمدة
وانتي ماشاء الله عندك طفلين فلا تستعجلي
ام جود وديم
ام جود وديم
كيف يعني مجمده ؟؟؟ والله يسهل امرك
إم آدم
إم آدم
الله يحفظك اختي ومشكوره
لكن اختي مثل ما ذكرت انه زوجي حالته كل مالها تسوء اكثر والطبيب هو اللي حذرنا انه ممكن يوصل لمرحله حتى طفل الانابيب ما ينفع عشان هيك انا مستعجله لانه اذا قدر الله وما نجحت الاجنه نلحق حالنا ونعمل اطفال انابيب من جديد
إم آدم
إم آدم
اختي ام جود وديم في عملية طفل الانابيب يلقحولك اكثر من بويضه وينتج عنها اجنه جاهزه للوضع في رحم المرأه انا في العمليه لقحوا 12 بويضه نتج عنهم 6 اجنه وضعوا لي اربعه اثنين منهم نجح ونتج عنهم توأم كل واحد في كيس واثنين ما نجحوا والاثنين الباقين وضعوهم في وضع التجميد حتى اذا
قررت الحمل يضعوا الاجنه المجمده في الرحم بدل ما تعملي عمليه من اول وجديد هذه العمليه مش محتاجه لا هرمونات ولا ابر بس يضعوا الاجنه ويعطوني مثبتات حمل وانتظر النتيجه

وسلامتك
oOROo
oOROo
حبيبتي توكلي على الله واعمليها
والله يرزقك يارب بالذريه الصالحه