جوجور
جوجور
انا استخدمت اكسترا ديرم ماينفع وسود لي المنطقة وهذه تجربتي معاه مادري يمكن كل جسم يختلف بس حبيت افيدك
violet flower
violet flower
أنا استخدمت اكسترا ديرم وبعض صديقاتي لا حظوا أنه بشرت ويهي فتحت شوي بس البيبي فيس اليوم أخذته وبجربه إن شاء الله وبخبرج شو النتايج أنا أخذت الكريم والصابونة والواقي

سلااااااااااااااام
ككاوة سايحة
ككاوة سايحة
تسلمون على الردود
][مالك الحزين][
السلام عليكــــــم ...

أهلين أختي (( كاكاو سايحة )) إسمعيني أختي بأقولك نصيحة في غاية الأهمية ::::::::
(( الثقة بالنفس أساس الجمال )) نعم صدقيني نصيحة مجرب ولا تقولين هذي تتفلسف علي
أولاً أنا إنسانة أتحمس لكل ما يخص الجمال والأناقة أو بالأحرى كل ما يجعلني مميزة أمام الناس وأولهم زوجي هذا هاجس كل بنات حواء وهذا شيء طبيعي
بس اللي مو طبيعي إننا نسعى لتحقيق هذا الهدف بأي طريقة ونمشي وحنا مغمضيين عيوننا أستغرب من بعض البنات اللي تلقينها داخله على موضوع عن آثار حبوب الشباب مثلاً وهي تعاني من آثار حبوب عادية أو ندبات من أمور أخرى وتقرأ الموضوع وتتحمس ومع هذا تقول إنها حتجرب الوصفه أو الكريم أو المرهم وح ترد عالموضوع ::: ( هذا من وجهت نظري جهل فضيع وغير الجهل ممكن يسببلها مشاكل هي في غنى عنها إذا كانت الوصفة عبارة عن مادة كميائية ))
وإذا رجعنا للسبب الرئيسي ح نلقاه (( عدم الثقة بالنفس )) أولاً , وثانياً , وعاشراً ......

وأقولك نصيحة إذا كنتي متزوجة أو كنتي بنت إنه الرياضة للجسم والوصفات الطبيعية وكبسولات الفيتامينات والأشياء المستخلصة من المواد الطبيعية كخل التفاح والخميرة ,,,,, رائعة جداً وحتعطيك نتائج فعالة إذا إستمريتي عليها ,,,, لا تقولين ما تنفع أو جربت وما فاد ... جربي لحد ما تلقين وصفة تأثر في بشرتك وتعطيك نتيجة وبعد كذا خليها من جدولك اليومي ... ( هذي طريقتي )
كتبت جدول أسبوعي ثابت يخص العناية بالجسم في أشياء أسويها كل يوم وأشياء كل يومين وبعضها مرة وحدة في الإسبوع بس الشي المهم إنك ما تكسلين .. واظبي عليها لمدة شهر وحتلقين إنها أصبحت عادة سهلة عندك ,, مثلاً أنا سمعت عن فائدة الماء للبشرة وللجسم بشكل عام وإنه شرب 8 أكواب من الماء يومياً يعد من أفضل وأسهل أنواع الريجيم وإنه شرب كوب من الماء الدافئ أو أكثر على الريق يفتت الأملاح ويذيب الدهون اللي هي أساس السمنة وفضلاً عن هذا مفيد للكلى...
وإنه خل التفاح رائع جداً لتخفيف الوزن وإذابة الدهون وذلك بإضافة ملعقة من الخل إلى كوب ماء وشربها على الريق (( أعترفلك إن رائحته لا تطاق )) بس رائع .. كنت أستمر على الأشياء هذي اللي ذكرتها بالإضافة اللي مشي ساعة كاملة على السير كل يوم ...
أعترفلك إني تعبت في البداية وكسلت لحد ما قررت أكتبها في دفتر مذكرات موجود عندي في المطبخ فصرت كل ما أدخل المطبخ الصباح أشوفها قدّامي وإستمريت عليها لحد ما صار الموضوع جزء من حياتي اليومية ... (( تذكري المهم الثقة دائماً وقولي لنفسك دااااااااائما ً إنه ممكن أصير جميلة لو أردت هالشيء ))

ورجوعاً لموضوعك عن البيبي فيس فأنا أقولك عن تجربة أختي لمّا قرأت مرّة عن البيبي فيس في منتدانا الغالي عالم حواء وشافت كثير من البنات متحمسين له مع العلم إنها ما تعاني من مشاكل في البشرة لكن طمعاً في إنها تصيير أفضل حبت تجربه قلتلها إنه موضوع تقشيير بالأساس وإنه ما يناسبها لأنها بنت وبشرتها نضرة وما فيها أي مشاكل بس عاندت وطبقت التجربة كما ذكرت في الموضوع تماماً
(( والنتائج كانت أفضع مما تصورت بانت النتايج في الأيام الأولى مبهرة لكنها إضطرت إنها توقف التجربة بعد أسبوع واحد لأن بشرتها صارت حساسة جداً ومتعبة جداً ... إضطرت تروح للطبيب إتفاجأ أول ما شافها كان وجها أحمر كأنها متعرضة للهب نار واللي ذهلني أكثرإنه قال إن المادة اللي موجود في البيبي فيس بالذات والمسؤولة عن التقشير مركبة ومخصصة لعلاج الآثار القوية للحبوب موللتقشير الجمالي والمذهل أكثر إنه البيبي فيس غير مرخص من وزارة الصحة وإن على العلبة نفسها مكتوب ( غير مجرب على الحيوانات ) يعني مو مضمون إستخدامه للبشر ) إيش تبغيين أكثر من كذا يا أختي ....!!!

أرجوك رجاء حار إنك تبعدين عن مثل هالوصفات وإهتمي بصحتك قبل كل شي أنا أعرف أنه كثير جربوا البيبي فيس وغيره وفادتهم وأظهرت نتائجها بس إذا أصريت تجربينه روحي أول لطبيب جلدية واستشيريه ) حتى ما تقولي بعدين ياليت اللي صار ما كان ,,,, وأحب أقولك إني رجعت للموضوع اللي أخذت اختي التجربة منه وقرأته قلت إمكن منقصة شي أو زايد شي أو مسويه الطريقة خطأ لقيتها مسويه مثل ماهو مكتوب بالظبط ...!!!!!! ( وهذي النتيجة )

وتذكري دائما ً (( الثقة بالنفس أساس الجمال ))

مع تحيات أختك ][
ككاوة سايحة
ككاوة سايحة
تسلميين يا قلبي مالك الحزين كلامك صحيح 100%لاني دورت بجميع الصيدليات عن البيبي فيس بس ما لقيتة و قالولي انة ما ينباع في الصيدليات لانة غير مرخص من وزارة الصحة وثانيا انا بشرتي تجننن بس لما سمعت البنات يمدحونة حبيت اجربة ويسلمو على نصايحك الحلوة