دبلوم التربية الخاصة في جامعة طيبة0000

الطالبات

سؤالي عن دبلوم التربية الخاصة في جامعة طيبة0000كم مدته000وكم رسومه0000وهل له مستقبل في التوظيف000وماهو افضل مسار مطلوب في التوظيف0000وهل تلزم الانتظام في الدراسة000والتقديم له هل عن طريق الانترنت والا لازم اروح للجامعه000
الله يحقق امنية كل من ترد علي0000
54
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ms_pees
ms_pees
http://www.taibahu.edu.sa/

عزيزتي هذا موقع الجامعة
laealy
laealy
اقول اختى بنسبه لرسوم يقولون عشرة الاف ولازم الانتظام وتكونى خريجه كليه تربيه اما التوظيف فهو فى علم الغيب وهو الرزاق الكريم
رنداااااا
رنداااااا
laealy laealy :
اقول اختى بنسبه لرسوم يقولون عشرة الاف ولازم الانتظام وتكونى خريجه كليه تربيه اما التوظيف فهو فى علم الغيب وهو الرزاق الكريم
اقول اختى بنسبه لرسوم يقولون عشرة الاف ولازم الانتظام وتكونى خريجه كليه تربيه اما التوظيف فهو فى...
جزاكن الله خيرررررms_peesوووlaealy.....واتمنى من الاخوات اللي اخذوا هذا الدبلوم او اللي عندهن خلفيه عنه يردن علي لاني محتاره ولاني سمعت ان الرسوم 15الف وهي كثيرره بالذات اني باتسللف المبلغ على امل إن الله يرزقني بالوظيفة بعد ما اخذ الدبلوم....فالرجاء ممن اخذتها ان تذكر كم الرسسوم ....وهل مدتها سنه ام سنه ونصف ....وهل تعينت بهذا الدبلوم .....وما افضل مسار مطلوب.....
لاني تهت بين المعلومات المختلفة ولا ادري ما الصحيح فيها ولا استطيع الذهاب الان للجامعه..
الله يحقق لها ماتتمنى ويسعدها دنيا واخره من ترد علي .....
رنداااااا
رنداااااا
صدقتي ياحلا السعوديه الواسطه تلعب دور في كل مكان 000لكن انا استخرت وسجلت بالانترنت 000وانا اسمع انها مطلوبه لان كثير طلاب يسافرون الخارج عشان ياخذو شهادة تربيه خاصة وتساعد في توظيفهم0000وياليت اي وحده توظفت بهذا الدبلوم ترد علينا000وانا مثلك اخاف اجازف واهمل بيتي وبناتي واخرتها جلسة في البيت 0000لكن بجازف والله المعين0000واستخيري انتي وسجلي معاي لان راح يفتح السنه هاذي قسم تربية خاصه بكالوريوس في جامعة طيبه يعني لو مالحقنا اخذناها السنه هاذي ماراح يكون لها فايده بعد خريجات البكالوريوس00 بعد 4سنوات00000والدوره اللي كتبتي عنها ماظن تساعد لان الديوان ما يقبل اي شهاده اقل من سنه00 شفتي التعقيد000ياليت اي وحده اخذت الدبلوم او عندها خلفيه ترد وتريحنا0000
رنداااااا
رنداااااا
للرفع0000 معقوله مافي وحده اخذت هالدبلوم او عندها خلفيه عن هالموضوع000