مرووج
مرووج
يابنات والله وحده شرته مني وقدامي جربته على رجلها ورجلها فيه وحم مره غطاه وانبسطت عليه

اللي تبغاه موجود عندي 75 ريال

واللي تبغى لمعه فيه حاجه عندي تعطي لمعه للجسم والوجه رائعه
الشرقاوية 2008
الشرقاوية 2008
يابنات والله وحده شرته مني وقدامي جربته على رجلها ورجلها فيه وحم مره غطاه وانبسطت عليه اللي تبغاه موجود عندي 75 ريال واللي تبغى لمعه فيه حاجه عندي تعطي لمعه للجسم والوجه رائعه
يابنات والله وحده شرته مني وقدامي جربته على رجلها ورجلها فيه وحم مره غطاه وانبسطت عليه اللي...
خواتي للاسف فيه ناس ياخذون درجه ما تناسبهم
وبالعكس البخاخات هذي عليها طلب
الشرقاوية 2008
الشرقاوية 2008
خواتي للاسف فيه ناس ياخذون درجه ما تناسبهم وبالعكس البخاخات هذي عليها طلب
خواتي للاسف فيه ناس ياخذون درجه ما تناسبهم وبالعكس البخاخات هذي عليها طلب
ورايي الشخصي انه البخاخ الياباني احلي بكثير وطبعا سعره غير
سفيرة الطيبة
سفيرة الطيبة
:) :) ... حتى أنا أخاف ... ما أحب أتخانق مع راعيين المحلات :( وشكرا لك و الأخت رمال ... بس ودي أرجعه .. طلعتوها براسي ...لكن شلون ؟؟؟ أخذته مختوم وفتحته ... و بعد ما عطاني فاتورة ... حطه بكيس وعطاني إياه و بقى درج الكاشيير لين طلعت من المحل ... مع إني وقفت أنتظر وما كان فيه غيري أصلا ... بس يوم قعد كذا .. قلت خلاص .. وش أبي بالفاتورة .. هو أصلا أكيد إنه خطييييير ... أشوف مدحه بالمنتديات واصل لين السما :42: <<< سواليفي كثيرة بس منقهرة :(
:) :) ... حتى أنا أخاف ... ما أحب أتخانق مع راعيين المحلات :( وشكرا لك و الأخت رمال...
خسارة فيه فلس مو حتى ريال مش عارفه كيف اللي استخدموه يمدحونه ما فيه ولا ميزة سبحان الله
assami_hor
assami_hor
بصراحة أنا ما جربته ولا مفكرة أجربه لأني أحس هذا كله تجاري والحمد لله رب العالمين ما أحتاجه أصلا