مفعوصه
مفعوصه
سمسومه هايته....وش اسم السكراب الي تستخدمينه والصابونه..نبغى نعرف الاسماء علشان نستفيد...وليش تتحممين بمويه بارده قبل لا تطلعين:confused: وببي جونسون ما يسود.....
gentle-wind...انصحك اتركي الفاش كول ..لاني كنت استخدمه والله ان شعري كان يجنن ..كان لونه بني وفيه خصل هاي لايت ..رمادي وبيج واشقر..وكان روووعه وبعدين من كثر ما استخدمت السشوار جفت اطرافه فنصحتني وحده به..استخدمته وانهبلت عليه لان نتيجته فوريه لكن بعد شهررررررر:06: :06: صار يطيح بشكل مهوب طبيعي حتى اني اضطريت اصبفه اسود علشان احط فيه حناء واقدر اهتم به...
الجوري...من وين لك مويه ثلج تتحممين بها في ها الصيف :confused:
شروق الحب
شروق الحب
:26: :26: :24: :24:
مفعوصه
مفعوصه
شروق الحب ...وش فيك ...كيف تتحممين:cool: :cool:
شروق الحب
شروق الحب
هلا مفعوصه
ههههههههه الغالية انا مااتسبح ماتروحين الروائح اللي تهل لما ادخل المنتدي >>>> امزح لا تصدقون
انا بقولك كيف اتسبح ....اذا كنت راايقه وجااي على باللي اهتم بجسمي وش اسوي<<<< قولي وش
اخلط زيت اللوز وخل التفاح والجلسرين وشوية كركم وسكر طبعا المقادير تكون على البركة واخلطهم مع بعض... واحط الخلطه على جسمي
واخليها على حسب مره ساعة ومره اكثر او اقل وقبل كذا افرك جسمي فيها...هذا جسمي اما شعري فحط له مجموعه زيوت....
لما ادخل اتسبح اغسل جسمي بماااء دافي واستخدم شامبو دووف السائل وليفه اللي تجي معه.....اما شعري فاستخدم له شامبو اورجانكس ....ولما اطلع ادهن جسمي بزيت اللوز بس وش يطلع الجسم نعوووووومه <<<< بس هالفتره مررررره متعاجزه بس ادخل اتسبح بالصابون السائل وبعده احط سنفره للجسم اسم venus Apricot Scrub ....واغسل شعري بشامبو وارد واحط على شعري قناع اسمه قناع الاعشاب
ومن فتره لفتره اسوي حمام مغربي .......اممممم بس كذا اتسبح