Tolh

Tolh @tolh

عضوة فعالة

كيف اقنع الرجال ولكن الي تبنه ابي حلللللللللللللل

الأسرة والمجتمع

:44:انا عايشه بعيد عن اهلي بس احمل واسقط الله يعوضني ادعولي تكفون المهم زوجي عاطل باطل بس يخدم ابوة وابوة قسم بالله الريال مايعطينا حتى الخضرة يشح بها يقول موكلها تاخذونها وحنا ماناخذ شي اعوذبالله من الشح النفس
انا تعبت زهقت نفسيا من كثر مايعايروني اني اسقط حتى بنتهم بالابتدائي تقول بس تجيبين ولد ويموت وانا كشخه حريم الجيران اذا رحت لهم يحاولون يغيضوني ودهم بزوجي قبل اخذه لبناتهم
المهم طلبت زوجي يسكن عند اهلي بنفس الديرة ويدور وظيفه على قده قريبه مدينه اهلي من مدينه اهله بس مابي اواجهم ذبحوني بالاسئله ليش سقطتي الله على الظالم والله على الساحر
ابي اقنع زوجي يسكن عندي اول شي وافق بعدها قلبوة اهله وطنش الموضوع انا شاكه بااحد ساحرني لان تعبت التحاليل سليمه وانقلبت حالتي من رحت لهم اخاف حاسديني او حاطين لي شي ابي حل ابي حل تكفن الدبلوماسيه بسوالفها ترد ابي اقنعه لو بالقوة مابي ادخل اهلي بالموضوع
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Tolh
Tolh
للرفع
بعثرنى الشوق
بعثرنى الشوق
الرجال احيانن يكون خاتم فى يد المرأه مع انها ما سوت اى شى عشان يكون تحت امرها لأنه هو يبي كذاا واحيانن الحرمه تقطع نفسها عشان يسمع كلامها ويعاملها بكل برود ويصد عنها لأنهه هو مايبغى يعنى الرجال هاليومين يمشون بكيفهم
الليدي منيرة
الليدي منيرة
يابعد الدنيا الله يرزقك برزقه العظيم يارب

اول شي بما إنك شاكه انك مصابه بعين او بسحر ورا ماترقين نفسك . اذا ماتقدرين تروحين لشيخ انتي ارقي نفسك

واقرأي سورة البقره صدقيني عجيبه ويترتاحين وخليها تشتغل في البيت

ثاني شي انا اكره ماعندي الزوجه اللي تنقل زوجها عند اهلها ادري انك بترتاحين صح بس ذولا اهله انا اقولك كلامي ذا
من منطق انه ولدهم وامه هي اللي ربت وكبرت واخرتها راح وخلاها.

عليك بالدعااااء ثم الدعاء صدقيني لو انهم تجمعوا بيضرونك والله مو كاتب لك هالشي ماراااااااااح يصير

أسأل الله العظيم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ان يرزقك انتي واخواتي المسلمات بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل ويسخر لك زوجك واهله يارب العالمين
حالمه بصمت
حالمه بصمت
الله يرزقك الذريه الصالحه ياربي ياكريم
وبغيت اقول نفس كلام الليدي منيره جزاها الله خير
Tolh
Tolh
الله يوفقكن على الردود بس ابي كلام مقنع لزوجي ابي ردود الف الكبيرة والصغيرة ترد للعلم امه ساكنه عند اهلي بنفس الديرة واخوانه كلهم بنفس منطقه اهلي بس هو بالقريه ليه ابي ابعده عن اصدقاءة السوء نسيت هاذي النقطه كلما اشتغل يسهرونه ويعطونه من هالحبوب حسبي الله عليهم ثاني يوم مفنش ابي ردود تكفن لودعوة