rzan rzan
rzan rzan
ما عرف شوالي اسويه
قلبي ما يعطيني اكسر قلبه لاني اخاف صدقوني اخاف لاني اعرف انه كما تدين تدان وانا ما اتحمل احد يكسرقلبي
لهذا السبب انا فكرت اني اوافق
مع اني طول هال4 سنين او ال5 الي فاتوا كل واحد كان يسألني اقوله اني لا ما اريده وكل الي انتشر كذب في كذب
وابن خالتي اكثر من مره قلت له بس ما اعرف ليش ما يصدقوني...
الحمد لله على كل حال
برائة بنوته
برائة بنوته
أعرفي ان أبن خالتك هذا هو الحب الحقيقي لأنه جى وخطبك عند أهلك ...
أما غييرة فهو لعب في لعب مجررد لعب في المشااعر وإذا وقع الفاس في الراس ماينفع النندم!
وحررام تنزفين مشااعر في شخص مايستاهله وفرية لزوجك المستقبلي^^
برائة بنوته
برائة بنوته
وبعد هذا تضمنين انه يتقدم لك أو لا !! وكييف راح تثقيين فيه بعد الزواج الي صاار معك ممكن يصيرفي غييرك ...
ياازين الشريعه الإسلامية !!
ما يضيع احد
ما يضيع احد
مشكورين ع ردودكم صح الي احبه يحب وحدة ثانية وانا فكرت انه انساه واذا ما نسيته اتماشى مع الوضع طبيعي لاني ما اعترفت له من اجل رضا الله والا كان بأمكاني الوصول له واقوله كل شي وكمان في فرصة انه يحبني بس الحمد لله انا ما اريد غير رضا ربي بس خايفة اني اوافق ع ابن خالتي وبعدين ما نتفاهم لانه هو طبعه عكس طبعي تماما وانا طالبة جامعة وهو حتى لايقرا ولا يكتب هو طول النهار يسمع اغاني وانا عمري ما سمعت وكثيير اشياء انا ما اريد امدح حالي لا ابدا بس اريد نصائحكم يعني ممكن نتفاهم بعدين بالرغم من الفروقات الي بينا وانا ما اريد ارفضه لاني ما اريد اكسر بخاطره لانه حبني مع انه حبه لي بسبب كلام الناس الي يقولون انه يحبني واحبه مع اني كل الي سألوني قلت لهم كذب انا ما احبه بس هو يقول يحبني مع اني اكثر وحده فاهمه حبه هو ما يعرف الحب يعني بس كذا يقول اني احب وخطيبتي دارسه وووو انا تعببت من الحيرة .. انا ما اريد اعيش بالمشاكل واقضي حياتي اعلم فيه واصلحه واسويه احسن الناس وبعدين يتركني مثل البقية ايه لا تقولون ما يتركني يتركني لاني شفت الحياة يعني كل تعبي وتضحيتي يروحوا بلاش بعدين خايفة انه يتعبني وانا اصلا تعبت من حياتي ... يا ريت لو في وحدة مرت بنفس حالتي وتقول كيف صارت حياتها بعدين
مشكورين ع ردودكم صح الي احبه يحب وحدة ثانية وانا فكرت انه انساه واذا ما نسيته اتماشى مع الوضع...
لحظه لحظه
ما دام كذا فكرتك عنه ارفضيه
ما فيها كسر قلب ينساك ان شاء الله

انت ما اقتنعتي فيه و شايفه انه دون المستوى
انت المتعلمه و هو الأمي ( و ما تبي تتعبي بتعليمه)
ما اعجبك و فيه فرق بينكم كبير على كلامك

غير كسر القلب ليش توافقين ؟
تحسبين بزواجك منه بهالتفكير تتسعدينه
يا أختي الزواج قناعه و توافق و رضا
و الزواج مو يوم بس هذا عمر
لسييل
لسييل
____

لا مجا ملات في الزواج أبداً ، ولا حرج في الرفض إن كنت غير مقتنعة بابن خالتك . فأنت ستتزوجين الابن ، فلن تنفعك مجاملة خالتك
لكن راعي الاحترام معها عند اخبارها بوجهة نظرك وقناعتك
المشكلة ليست في أنك لا تحبينه أو سماعه للأغاني فحسب وإنما في الفارق الثقافي أيضاً ،فهو مما يؤدي إلى اختلاف وعدم فهم الآخر . ليس مطلوبا منك أن ترتبطي بشخص لكي تصلحيه ، بل المفروض أن يكون هو نفسه صالحا مستقيما. هكذا يحصل التكامل الذي يريده الله عز وجل بين الذكر والأنثى.
الحياة ستسير في جميع الأحوال لكن هل ستكونين راضية ؟ هل هذا ماتريدين ؟ الشواهد التي أسمع عنها بكثرة في مجتمعنا تقول لا.