هموم شابه
هموم شابه
^ انا مابغى مكالمات ولا جيات
اصلا هو مطنش ولا صار عندي امل في شيء كذا
بس متى يحدد المهر و الزواج ابغى ارتب اموري ماتكلمو
اهلي مستغربين ايش سبب التطنيش والسكوت .. !
لهالشي ضاق صدري وكتبت ليكم
آتمنى تدعوا لي ربي يحنن قلبه ويهتم `(
وازالين
وازالين
لا تشيلين هم حبيبتي كل رجال وشخصيته لاتقارنين وضعك بأحد وفي كثير رجال هذا طبعهم يعتبرون الاتصال والجيه قبل الزواج عيب وتطيح من قيمته انا اخوي كان كذا وماشاف مرته الا ليله الزواج واللحين عايشين حياتهم سعيدين..
لا تشيلين هم حبيبتي كل رجال وشخصيته لاتقارنين وضعك بأحد وفي كثير رجال هذا طبعهم يعتبرون الاتصال...
الوضع ماهو طبيعي كيف مايتكلم مع اهلك ويحدد موعد الزواج وتقولين مااتكلم عن المهر كيف تتملكين بدون مهر كلمي اهلك ليه مسويه الموضوع مو هامك هذه حياه كيف تستعدين للزواج وانت منتي عارفه لاموعد ولا فيه مهر يكلم اهلك او يكون فيه تواصل عن طريق الحريم استخيري وكلمي اهلك 
neras
neras
^ انا مابغى مكالمات ولا جيات اصلا هو مطنش ولا صار عندي امل في شيء كذا بس متى يحدد المهر و الزواج ابغى ارتب اموري ماتكلمو اهلي مستغربين ايش سبب التطنيش والسكوت .. ! لهالشي ضاق صدري وكتبت ليكم آتمنى تدعوا لي ربي يحنن قلبه ويهتم `(
^ انا مابغى مكالمات ولا جيات اصلا هو مطنش ولا صار عندي امل في شيء كذا بس متى يحدد المهر و...
وشلون تملكتو وماحددتو شي..؟!
اقلها المهر هذا شي معروف وترا حنى مانكلم قبل الزواج عادي :icon30:
ما يضيع احد
ما يضيع احد
الله يوفقك و يسعدك
خلي اهلك يكلموه يشوفوا تخطيطه للزواج و المهر لانك تتجهزي بعد
و لازم يكون فيه تواصل بين اهلك و زوجك يتعرفوا على شخصيته و كذا
tamara2011
tamara2011
^ انا مابغى مكالمات ولا جيات اصلا هو مطنش ولا صار عندي امل في شيء كذا بس متى يحدد المهر و الزواج ابغى ارتب اموري ماتكلمو اهلي مستغربين ايش سبب التطنيش والسكوت .. ! لهالشي ضاق صدري وكتبت ليكم آتمنى تدعوا لي ربي يحنن قلبه ويهتم `(
^ انا مابغى مكالمات ولا جيات اصلا هو مطنش ولا صار عندي امل في شيء كذا بس متى يحدد المهر و...
حبيبتي هموم شابه ترى فيه ناس كثار مايحبون يتواصلون مع خطيباتهم قبل العرس والحفل ...بس الي بفهمه ماحدد المهر والزواج ...ليش المهر ماتسجل بالعقد والا شلون انطري فتره اذا ماتصل
خلي امج تكلم امه اذا حفلهم قريب يجيبون مهرهم علشان تجهزين نفسج ترة عادي ...