BINTalnoor
BINTalnoor
السلام عليكم الاخت رابيه مشكوره حبيبتي بس حبيت اسال ليش تشربين كوين حليب يعني انا واحد والله يعيني.....الخت عنووودة انا اعتقد اي شي نبغى منه فايده لازم نستمر عليه...والله زمان كنت اسوي رياضة الايروبيك نزلت 25 كيلو كنت اسوي كل يوم لمدة ساعه وبعدين ادلك جسمي والله في شهرين صرت لبنانيه هاهاها وبعدين لما جبت ولدين صار ما عندي وقت خاصه احنا اللي بالغربه لا شغالات و لا حد يعينا بس معانا رب كريم.:cook: :27: :17: :26:
هايدي الجميله
سلام معطر بريحة الورد لاحلى صحبه
جميل ذلك الاحساس بالود نحو اناس تعرفهم من اناملهم ومن حروفهم
يومي يبدأ بكاس من الماء الحار وقليل من الليمون فهو مفيد جدا للجسم وذكر بالطب النبوي فوائده........ كما انه جيد لتخفيف الوزن وخاصه للبطن ( مجررررررب لايفوتك)
اغسل وجهي بماء الورد واحط الواقي
اول ما اروح لدوامي احرص اني ابدا دوامي بكاس حليب بارد ولاني اعمل رجيم فلازم يكون قليل الدسم ( وعلى فكره انا سويت رجيم ونقصت 18 كيلو ) قولوا ماشاء الله

فطور خفيف يعتمد على النخاله والمواد قليلة الدسم
بعد ما ارجع من الدوام ............ يجي دور البشره كل يوم اعمل قناع ومعظمها من هالمنتدى الي صرت ما استغني عنه ولا عنكم
يوم قناع البرتقال مع الحليب
ويوم قناع الحلبه مع اللبن الزبادي وانا اضفت له الترمس والعسل
ويوم قناع النشا مع ماء الورد
ويوم ما احط شيء وهكذا
بالاضافه الى اقنعه للعين
هذا غير الخلطات اللي عندي بس مافي وقت
ما اطول عليكم السوالف واجده بس العالم ماهي فاضيه
الغدا سلطه وبسسسسسسسسسسسسس واحيانا صنف آخر بس يكون خالي من الدهون واتبعه بكاس شاي اخضر
وانااااااااااااااااااااااام ( اكيد نوم العوافي )
وبعد ما اصحى .....خلاااااااااااااااااااااص البقيه في العدد القادم
على فكره انا استخدم لغسيل الوجه الصابون الهندي ( وهو انواع ) بس خطييييييييييييييييير
استخدمت لسان البحر ياهو لسان ..... لايفوتك ياحلوه

وسلامتكم ياااااااااااااااااااااااااااااا احلى ناس

نسيت الرياضه مالي فيها لانه يبي لها استمرار والا ماتنفع .انا امشي بس وهذا اللي نصحتني فيه الاخصائيه ]
ديباجة
ديباجة
مشكورات على هذه الردود بس بغيت أسأل الأخت رابية الإيرانية ليش تشربين ماء الورد الصبح شو فايدته ؟ يعني تشربين ماي ورد مخفف ولا كامل يكون ماي ورد؟
كهف المساء
كهف المساء
الموضوووووووووع رووووووووووعه

ممكن يالغاليه تقولين نوع الكريمات الي من لانكووووووووووووم<<<<<<<<<< وكلينك

اما انا اهتم اوقات واوقااااااااااااااااااااااااااااات خلاص اطفش وخاصه اذا ما لقيت نتيجهههههههههه

بالنسبه لي

لا فطور ولا عشااااااااااااااااااااء<<<<<<<<<<بس غدااااااااااااء يالله من فضلك وعسى بعد

والحمد لله نبي ننحف زياده

ايه احاووووووووووول استخدم برنامج نارينا والله ماتاكدت من السم

بس كل يوم اقول بكرره

وسلااااامتك
BINTalnoor
BINTalnoor
السلام عليكم شكرا يا بنات على تفاعلكم الاخت اللي تسال انا استخدم نظم 3 ستبس من كلينك مع الكريم اما كريم النهار والليل من لانكوم مال النهار اسمه امباكتيف ومال اليل اسمه بريموديال نايجت وبس :24: