UM3ABODI
UM3ABODI
والله كل ذووووووووووووق الله يسعدك . لو فكرتي تدخلي بنتك ولا اختك النادي ايش الاشياء اللي تتمنين تتوفر في النادي. ارجووووووكم ساعدوني ماحس انه صعب للها درجه ابي مقترحااااااااااااتكم على الاقل جابوا على بعض الاسئله موكلها .
والله كل ذووووووووووووق الله يسعدك . لو فكرتي تدخلي بنتك ولا اختك النادي ايش الاشياء اللي تتمنين...
سلام ع الحلوات..

أنا بصراحة ما عندي لا بنت ولا أخت بهالسن عشان أرد على أسألتك.. بس أنا أحب أشجع اللي عندهم أفكار حلوة وجديدة...

شوفي أنا أعرف أن فيه محل اسمه نجوم صغيرة في التحلية له فكرة مشابهة بس عمري ما رحت له .. بس كثير اسمع اسمه يتردد.. اعتقد هو زيادة على فكرتك يشمل على رياض أطفال أوقات الدوام..

عندي مقترح أحس انه ممكن يغريني لو كنت بدخل أحد انه لو يكون فيه صالة جيم صغيرة بالإضافة للأنشطة الأخرى ..

بالنسبة للموقع حاولي يكون شي متوسط وعلى شارع هاي واي عشان يسهل على الكل يوصل له..

بالتوفيق ان شاالله
جويا جويا
جويا جويا
مشكوره ياقلبي على الاقتراحااااااااااااات والله يعطيك العااااااااافيه بالنسبه للاثاث ماهي الاماكن الللي تبيعه جااااااااااهز وبالوان جذااااااابه اكيد لو ابي اصممه بيكون غالي واذا تعرفون مراكز مشابه ومميزه اذكوها واذا تعرفون مواقع عربيه او اجنبيه ارسلولي على الخاااااااص ر بالنسبه لدراسه الجدوى من منكم عنده خلفيه وممكن يساعدني الله يفرج لها . ايش رايكم اخذ دور ولا فيلا ؟؟ كمبتدئه تسعدني اقتراحاااااتكم وردودكم الله لايحرمكم الاجر .
مشكوره ياقلبي على الاقتراحااااااااااااات والله يعطيك العااااااااافيه بالنسبه للاثاث ماهي...
فيه عندنا توكيل اسمه لاند بوند وله فرع ببريطانيا وتقريبا فرنسا

عنده قطه واثاث مختلفه تري شييييييييييكك

بس مااعرف له فروع عندكم ولا لا

بس عنده كمان بالدوحة
نور عيني جنان
نور عيني جنان
موفقه اختي

وربي يسهلك كل امورك

وتشوفي مشروعك قريب متحقق يارب
دموع من نار
دموع من نار
أهلين اختي انا عندي نفس الفكره وكنت ابيه اوسع وكان اهم شيء عندي الي هو الجيم بس رحت وقدمت على بنك التسليف وقالولي بالنسبه للجيم لازم يفتح عن طريق مستوصف ويكون تابع له ولازم يكون تخصصك طبي ياأخصائية علاج طبيعي او أي شيء مرتبط بالصحه وبعدين بطلت بس برضو مازالت فكرة النادي للبنات موجوده بس لما قرأت موضوعك لقيت كذا موضوع يدور حول نفس الفكره وعلى افكره وحده نزلت موضوع قبل فتره بالمنتدى وتقول حطو كل الي تتمنونه في النادي الرياضي لأنها راح تفتح نادي دوريه هينا بالمنتدى واذكر إنها من أهل الشرقيه
@حبوبة أبوها@
@حبوبة أبوها@
الله يوفقك.........ولا تنسين عمل الفخار تعليم طبخ بسيط:cook: يحبونه الأطفال وفي الرياض ماراح تتعبين بالأثاث فصلي أو بالحراج عندكم اشياء حلوة وحتى ستائر ناعمه وذوق