شريفة نوني
شريفة نوني
الله يوفقك يارب
** أخيراً **
** أخيراً **
شكرا لك اختي بنت خدومه .. وراح احط لك صور لديكورات المشاغل بس مو هنا لانه مايناسب الموضوع .. ابحطه لك في التجمع علشان كل البنات يشوفوه ويستفيدو منه .. وشاكره للجميع ... واذا فيه افكار بعد ترى ماتنعاف .. استناكم
** أخيراً **
** أخيراً **
UP
no0ora
no0ora
ربنا يوفقك واذا حابة افكار فا انا مصممة ازياء وديكورات ممكن افيدك
** أخيراً **
** أخيراً **
ايه والله ياليت اختي انا لسى مابعد سويت شي في الديكور والشقه الي اخذتها عباره عن : اول ماتدخلين مع الباب يجيك سيب طوله تقريبا 6 متر وفي نهايته حمام(وانتم بكرامه) وقبله مغسلتين على اليمين و على يدك اليسار طبعا مع السيب غرفه يمكن 3ونص ×3ونص وجنبها بعد في السيب على اليسار غرفه ثانيه نفس المساحه لكن فيها باب ثاني يمكن على يدك اليمين بس في نص الجدار ويفتح على سيب صغير وقبالك المطبخ وجنبه غرفه صغيره يمكن 2×3 وحمام ( وانتم بكرامه) ادري شرحي يفشل ..

بس حابه استشيرك في توزيع الغرف والالوان انا حابه اختار اللون الخربزي للسيب يعني المدخل اما الغرف محتاره بين العنابي المحروق او الزيتي المحروق اوماادري محتاره اما بالنسبه لتوزيع الغرف انا ودي احط كباين مغلقه علشان الخصوصيه واكيد المساحه ماتسمح الا بكبينتين وحده بخليها قص ومكياج والثانيه صبغه ودي احط ركن قص للاطفال وكمان ركن مصغر للكوفي شوب وركن لتغليف الهدايا وتوزيعات المواليد طبعا عرض بس مو شغل! واكيد رسيبشن صغيروطبعا الكوافيره لازم يكون لها سكن منعزل في نفس الشقه !! بس محتاره كيف؟؟!!!