ســــــــارة
ســــــــارة
تذكرت شي وحبيت أضيفه الحينه البنات يوم يقولن إنه هالشي عيب أو زطاطه ؟؟ ليش لما تنباع الشنط الماركة المستعملة وفساتين الأعراس والخطوبة والألماس المستعمل كل وحدة هبت تبا تعرف السعر وتشوف الصور ؟؟؟ على جي كله عيب ومنكر.. ولا هذي من ضرورات الخقة والفشخرة ؟؟ أعتقد كل وحدة تعارض هالفكرة .. في خاطرها تبى تعطي انطباع عن نفسها إنها وحده جخ وراهية وعندها فلوس انزين ما عليه إنتي راهية وأنتي راقية .. لكن لا تقطعين رزق غيرج
تذكرت شي وحبيت أضيفه الحينه البنات يوم يقولن إنه هالشي عيب أو زطاطه ؟؟ ليش لما تنباع الشنط...
هههه صح لسانج :D
soso4u
soso4u
أنا مع فكرة بيع الأغراض المستعملة

وليس في هذا الأمر عيب

بل أن بيعها أولى من تركها بدون فائدة
أمواااج
أمواااج
وأنا من مؤيدي الفكرة 00000

وأعرف وحدة في مجال عملي ( وهي وحده ماشاالله عليها ذويقة ومن عائلة غنية ومعروفةفي البلاد 000تناقشت معها فيهذي الفكرة وقالت لي بالنسبة لي أتمنى إني أبيع جلابياتي وشنطي اللي ماأحب أكرر لبسها ( مع انها ليست بحاجة الى النقود ) 0000فاستغربت أنا !!!!

لكن لما شفت هذا الموضوع أفكر إني أخبر صديقتي هذي بالفكرة وبعرض أغراضها في المنتدى 0000

تحياتي
بنت الكويت العسل
والله كلامكم عين العقل اللي ماتعجبها بضاعه او شي ليش الطبع الشين يا اما تسترخص البضاعه او تخرب على التاجره واللي عندها شي بتستفيد منه البنات في صالح المنتج تقوله لكن تخريب الله مايامر فيها وموفقين انشالله صراحه حركات موطبيعيه تحصل ساعات بهدف التخريب والشحاطه ليش ماادري معنا كلنا خوات ومفروض نحب لبعض مثل مانحب لنفسنا الله يسهل على الجميع وانشالله اي وحده من الخوات تحط موضوع بنساندها
الغـلا كـله
الغـلا كـله
وانا بعد أأيد هالفكرة
وخصوصا اني مغتربة في بريطانيا وخذت اثاث للبيت لكن دوم افكر يوم برد البلاد وين بحط كل هذا
شكلي بروح منتدى المغتربين وبعرض عليهم الفكرة عشان افيد ويستفيدون

بعد حبيت اسأل هل نعرض الاغراض المستعملة في مواضيع مستقلة او في موضوع واحد
يشمل كل شي مستعمل؟؟ او نعرضها في هالموضوع؟؟
ياريت حد يفيدني
ويالله بنبدا البازار