ابي اصير تاجره بس زوجي دوم يحطمني الفزعه ياتاجرات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سسسلام

بنات انا مشاء الله عندي كذا موهبه وحابه استغلها وتكون مصدر دخل لي

لكن كل ماجيت افكر بمشروع زوجي يحطمني ويقول اكيد بتخسرين وش لك بعوار الراس وبعد مناقشه طويله يرفض :confused:
شاطره بالميك اب وبشهادة الجميع لكن رافض اشتغل بمشغل بحجة القصص اللي يسمعها عن المشاغل
:unhappy:
واعرف اعمل حلويات ومعجنات لكن ماعندي شغاله واطفال فقلت صعبه
الان قررت اني اعمل خلطه تطويل الشعر في اقل من شهر وتعالج مشاكله طبعا كاالعاده هو رفض بحجة
تسبب امراض وتبلشينا مع الناس انا صار وجهي كذا :eek:مااقتنع الا يوم قلت له الخلطه طبيعيه استخلص الزيت
من الثوم الطبيعي وماخذتها من اخصائية شعر وقبل كل هذا انا مستخدمتها وخواتي من فتره طويله وقرايبيني دووم يسالوني
وش احط بشعري ومافيها اي شي اشوى اقتنع :biggrin2:يوم مالقى عذرقالي اكيد بتخسرين:hahaha:شفتوا التحطيم :confused:
المهم قررت ادخل المجال هذا واثبت العكس لزوجي فزعتكم ياتاجرات ابغى اعرف كذا شي
كيف اعلن عن بضاعتي عن طريق النت ياليت بشرح ممل اختكم غشيمه:biggrin2: واذا في غير النت
وكيف اسعر المنتج والعلب حقت الزيت وين الاقيها وكككل شي واكيد اهم نصايحكم :mex:يسعدكم ربي في الدارين واللي ماتعرف ترفع الموضوع ربي يرفع قدرها
24
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس الغد..
شمس الغد..
ماادري ليش الرجال يحبو يحطمونآ ><"
انا زيك احب التجارة بس كل مااقول لزوجي يقوول مالو داعي وحتفشلي
والمشكله اني كمان مااعرف للشحن .. واخاف يتنصب عليا
مع انو افكاري مررررررره حلوه ..
ع العموم ممكن تبدأي بجاراتك وصديقاتك واهلك
وصوري شغلك وارسلي رسائل ع الواتساب ..
واعرضيه في المنتديات واعملي صفحة ليكي ع الواتساب
وان شاء الله تتوفقي :)
تبي مساعده انا حاضره ياعسل :) ارسليلي رساله بس :icon30:
صفبه
صفبه
موووفقه
هواي لقصيم
هواي لقصيم
الله يعيننا على التحطيم والنقد منهم ماعليك منه بكذامرايح نسوي شيء والواحده لازم مصروف خاص فيها واحلى شيء اذا كان الرجل ميعرف عنها شيء لان المصروف اللي يعطي ويدري عنه سبحان الله مافيه بركه من تجربتي انا واخواتي فاحسن الواحد يكون لها مصروف من غير علمه حتى لويدري انك تبيعي لاتعلميه بالسعر كله نصيحه لك ولغيرك وانتي بيعي اول شيء على جاراتك وصديقاتك من برا وحطي عند خواتك يبيعو على جراتهم وهكذا ونصيحه لك خلي عنك التحطيم لابدمنك والله يوفقك ويرزقك
بوتيك ام معاذ
بوتيك ام معاذ
اهم شي الطموح لو تخسرين مرة ومرتين لبد من الجهد والتعب
والله يوفقك
حٌلم ..
حٌلم ..
موفقه