القانعة

القانعة @alkanaa

عضوة نشيطة

وأخيرا السيروم الخيالي

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته شحال حبيباتي الغاليات انا اخت ابحث كأي حواء عن الجمال والترتيب والتمييز ودائما تعجبني الاخت المتهمة في شعرها وكنت اقول من وين هاللمعة والصحة والحيويه لما اشوف بعض البنات وياما لعبو علينا في الصالونات والمنتديات والمعارض شي يطول وشي ينعم وشي يزيل التقصف لكن اخيرا طحت في السيروم اللي احلم به لا أحد يخدعني ولا أخدعه هو سيلكي صرعة العصر الحديث لدرجة ما يلحقوا من طلب الصالونات عليه :16: وله مفعول خطير خطير للتقصف ويزيل التشابك بعد غسيل الشعر :) وفوق هذا لمعة ولا في الخيال وانشالله تسعدوا به شرات ماربي اسعدني به وجزاها الله الف خير من دلتني واشترتي وانا في الخدمة لكل من حابه اطلب لها معي لانه ياتي من امريكا بس يصل في ثلاث ايام وربي يوفق الجميع
7
505

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده امل
ورده امل
ياليت ياحبيبتي تضعين الصوره والاسم حق السيروم وجزاك الله خير خاصه انا في استراليا وممكن القاه ارخص من اطلبه من امريكا وجزاك الله خير
القانعة
القانعة
الغالية وردة أمل بصراحة ما عندي سكنر عشان انزل لج الصورة بس هو جدا يهبل وما بتندمي عليه ولو عندج حد يقدر ياخذ لج انا تحت امرج
صدى الأشجان
صدى الأشجان
اختي انتي من وين وكم السعر
القانعة
القانعة
الغالية صدى الأشجان انا من الامارات وسعر السيروم 55 بس ماشالله ولله الحمد كل اللي جربه شكر فيه وانا من ضمنهم جزاها الله الف خير من دلتني عليه
الهاجسه
الهاجسه
بالتوفيق اختي