جولدن مون
جولدن مون
سلام للجميع
افضل بنده لانه كل شيء موجود فيها وبسرعه الاقي الاغراض فيها وحجمها صغير يعني بسرعه اخلص.
بس اذا بغيت اتمشى واروق اروح التميمي ،او المراكز الكبيره اتفرج على البضائع الجديده.
والاغراض اليوميه من بقالة جدي/زي مايقولون بناتي/
وابشر الي يحبون السوبر ماركت الكبيره انه بأذن الله راح يفتتح بالرياض بمركز غرناطه/ قيد الانشاء / اكبر مركز تسوق مثل المركز الي بالستي سنتر بدبي، يعني فرع له .
بصراحه نسيت اسمه ياريت احد يذكرنا فيه اذا يعرفونه.
السمسومة
السمسومة
انا من الرياض ومعليش بتلقف

انا اتقضى غالبا من العثيم واحيانا من اسواق الجزيرة او اليورو مارشيه
مراميه
مراميه
اهلين حبيبتى 000 سويت ساندى او كاندى 00 الى هو

نورتينى00 الصوارى رايق واحب اروح فيه تمشيه لكن لا مانع من اخذ شوية اغراض منيه ومنيه00

بالنسبه للكروت حقت التخفيض كيف طريقتها00!!

اما وطنى فهو فعلا دايم زحمه عشان كذا اوقات نروح له بالنهار للتقضيه00 واسعاره اقل من الصوارى بالنسبه لى0

وحكاية الجمله احس يبيلها عائله اكبر شوى لان لو باشترى بالكراتين ايش ولا ايش00 عشان كذا اخذ الى يكفينى شهر0

وتسلميلى على الرد يا عيونى:26:

هلا بك اخت وصايف 00 انا ما قصدت جده بس 00 بالعكس انبسطت على ردك0
شوقتونا على واحة المستهلك اثرها بالشرقيه على بالى بمكه بس0

والله ومن سامعك حبيبتى كلنا هذا اسعد يوم عندنا نعوض عن الايام الى قبل الراتب0

انستينى عيونى وشاكره لك:24:

يا هلا بروان 00يا هلا فى اهل الرياض 000 الا ياهل الرياض اول غرامى0:24:

والله الرياض انا اخر مره جيتها قبل زواجى تقريبا من 10 سنين لكن اخوى السنه هذى زواجه بالرياض وبطلع لها 00فرصه نشوف عاصمتنا00

المهم نرجع حق محور حديثنا ======> متأثره بصادوه

السوبر ماركت مهوب فاتح له محل هنا بجده 00!! رحت حق دبى لكن والله نسيته من كثر الاسواق صرت الخبط فيهم0

تسلميلى يا حلوه على الرد00:27:

هلا السمسومه 00 ليييييه لا لقافه ولا شى 00 ومنكم نستفيد خلينا لا طلعنا الرياض نشوف وين بنروح00

شاكره لك عيونى :33:

سلااااااااام0
sweet_candy
sweet_candy
حبيبتى كرت التخفيض تحصلى عليه اذا اشتريت مره وحده ب 1000 ريال تحصلى على كرت تخفيض ب نسبه 5 % كويس مش بطال
فى اغراض الشهر ينفع تمام .
الدانوب حلو برضه لكن الانسان اذا اتعود على شىء ما يقدر يغيره و على فكره انا برضه اسرتى صغيره لكن فى اشياء ما ادرى الشغالات يحبو يخلصوها بسرعه و هدى ضرورى اشترى منها كميه و لا كل ما طلعت من البيت
مدام جيبى فيرى مناديل ......................... زى ما انت عارفه الشغالات و حالهم الله المستعان
اى سؤال انا فى الخدمه
مراميه
مراميه
تسلميلى على ردك الحلو يا عيونى000

بس ماضن بروح الصوارى واقضى بألف 00 اتعودت اخذ منه نتاتيف وبعيد على بعد وكمان تبين الصراحه تخفيضهم قليل00

يعنى يبيلى كل مره اقضى بالف واكثر عشان احس بالتخفيض 00 لكن اشياء بسيطه ما يحوج00

وعلى قولتك كلن على حسب طبيعته 00 وحكاية الكراتين لسى ما جربتها لانى تعودت اجيب الى يكفى الشهر 00

صارت عندى خبره00

سلااااام يا عيونى0:24: