إحتياجات المنزل الجديد

المنزل والديكور

بنات شو رايكن نخلي هالملف حق احتياجات المنزل الجديد.. لأنه أكيد في ناس وايد تحتاج لما تنتقل لبيت جديد .. وما يجي على بالها كل شي... وان شاء الله تعم الفائدة للجميع

وبإذن الله ببدأ بالموضوع

غسالة
ثلاجه
فريزر
11
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BINTalnoor
BINTalnoor
هلا قلبي موضوع حلو مثل صاحبته ....بالنسبه لي لمن انتقلت لبيتي طبعا احتجت اشياء كثيره من مفروشات واجهزه للمطبخ .... والحمدلله انو نحن في الاصل كنا حاسبين لها الموضوع وموفرين الماده لذلك بس فعلا الشيء اللي تحسرت وندمت اشد الندم اني سويته اني عملت ستاير للمجلس الرجال قبل لا اشتري اطقم الكراسي الحين مو محصله كراسي تتماشى مع الستاير عشان كذا بافكر اشيلهم خير شر ............بس بصراحه مفي مثل الواحد يفرش بيته على مهل ويختار الاشياء المميزة اللي تناسب ذوقه وشخصيته الحمدلله انا الحين فرشت نصف البيت تقريبا وباقي النصف او اكثر من النصف واشتريت معظم الاجهزه مثلا عندي ثلاجتين كبار وفريزر طباخه كبيره فرن للكيكات واجهزة الخلط والتوستر والكاتل وجهاز عمل التوست المثلث وجهاز لفرم اللحم والكباب والكيك ولعمل التشيز كيك وبصراحه احتجت كثير اطقم من طقوم الشاي والصحون والاكواب شيء للبيت وشيء للضيوف وشيء للوناسه ومحتاجه بعد الكثير من السجاجيد والاشجار والانتيك والاكسسوريز وزوايا عندي الحين فاضيه بس ان شاءالله راح اسوي افكار جديده واذا عرفت انزل صور راح انزل ونا متابعه للموضوع فنرجو التفاعل
um chaima
um chaima
هلا قلبي موضوع حلو مثل صاحبته ....بالنسبه لي لمن انتقلت لبيتي طبعا احتجت اشياء كثيره من مفروشات واجهزه للمطبخ .... والحمدلله انو نحن في الاصل كنا حاسبين لها الموضوع وموفرين الماده لذلك بس فعلا الشيء اللي تحسرت وندمت اشد الندم اني سويته اني عملت ستاير للمجلس الرجال قبل لا اشتري اطقم الكراسي الحين مو محصله كراسي تتماشى مع الستاير عشان كذا بافكر اشيلهم خير شر ............بس بصراحه مفي مثل الواحد يفرش بيته على مهل ويختار الاشياء المميزة اللي تناسب ذوقه وشخصيته الحمدلله انا الحين فرشت نصف البيت تقريبا وباقي النصف او اكثر من النصف واشتريت معظم الاجهزه مثلا عندي ثلاجتين كبار وفريزر طباخه كبيره فرن للكيكات واجهزة الخلط والتوستر والكاتل وجهاز عمل التوست المثلث وجهاز لفرم اللحم والكباب والكيك ولعمل التشيز كيك وبصراحه احتجت كثير اطقم من طقوم الشاي والصحون والاكواب شيء للبيت وشيء للضيوف وشيء للوناسه ومحتاجه بعد الكثير من السجاجيد والاشجار والانتيك والاكسسوريز وزوايا عندي الحين فاضيه بس ان شاءالله راح اسوي افكار جديده واذا عرفت انزل صور راح انزل ونا متابعه للموضوع فنرجو التفاعل
هلا قلبي موضوع حلو مثل صاحبته ....بالنسبه لي لمن انتقلت لبيتي طبعا احتجت اشياء كثيره من مفروشات...
موضوع حلو بنت_ رأس الخيمة
في البيت اضن كل وحدة تبدأ بالضروريات كما ذكرت كل احتياجات المطبخ و الجلوس و النوم و الخزائن
و كل واحد حسب ذروفه المادية
هناك من يريد ان يأثث مرة وحدة لكن عليه ان يرضى بما هو موجود في الاسواق
لاننا في اغلب الاحيان لما نبحث على شيء معين و بلون او شكل معين لا نجده بسهولة
و عن تجربة اخير ان يكون التأثيث بتريث من غير تسرع في الشراء خاصة الكماليات
و هذا ما فعلت في بيت العمر اشتري لما اجد ما يناسبني فعندما اخرج للمغازات للتفرج فقط
ان عجبني شيء اشتريه و رب صدفة خير من الف ميعاد
أم عبيد2
أم عبيد2
موضوع حلو بس ياريت نبدأ بأغراض المطبخ لأنها كثثثثثثثثثثيره
هاهوهي
هاهوهي
أنا اجد بالنسبة للمطبخ من الضروري ان يتوفر الثلاجة والفريزر والغاز والميكرويف والخلاط هذا بالنسبة للكهربائيات وايضا يجب ان يكون هناك ركن لاغراض الضيافة من صواني وكاسات عصير وفناجين شاي وفناجين قهوة وصحون تقديم وشوك ومعالق وسكاكين بالاضافة الى فوط صغيرة نظيفة للضيوف في حالة العزائم فانا اجد من الضروري تحدي اغراض خاصة للضيوف واغراض للاستعمال اليومي
أسماء
أسماء
موضوع حلو ..وبما ان المطبخ اول شيء راح ابدا فيه...عن اذنكم..
اول شيء اختيار السيراميك وبعدين الادراج ..ويكون من ضمن تصميم الادراج المغاسل والفرن وممكن الثلاجه

وفي منهم يحبون وضع جزيره في وسط المطبخ ويكون فيها المغاسل او الفرن وبعض الادراج

ناتي للفرن و الشفاطه الخاصه فيه وتكون بكذا موديل ..ويفضل يكون الفرن بعيد عن النافذه..

المغاسل..ويفضل تكون قرب النافذه..