حبوبه طيوبه
حبوبه طيوبه
فرصه كبرى
لمن ترغب الدخول في عالم الجمال والتجميل
الحقي على موسم الزواجات ورمضان والاعياد
معروض للبيع او الايجار
مشغل خياطه وتجميل بشمال الرياض
مجهز بالكامل بالادوات والاجهزة والاثاث
معرض فتحتين على شارع تجاري + 3 تاشيرات
وسجل تجاري وترخيص من البلدية
سعر البيع 90 الف

سعر التأجير 30 الف لمدة 6 اشهر قابله للتجديد للخياطه والتجميل
او 20 الف قسم التجميل لمدة 6 اشهر
اي جنسيه

للجادات فقط
مراسلتي
تالينـا
تالينـا
بنات انا اصمم كل شي يتعلق بالازياء

ولي مواضيع مثبته في قسم الازياء فيها تصاميمي

حابه اتعاون مع مشغل في الرياض بحيث اني اصمم للمشغل او استاجر قسم الخياطه في المشغل

واللي حابه تشتري تصاميمي اعرض عليه باسعار مناسبه

واللي عندها غرفه في مشغلها حابه تاجرها بشرط السعر معقول تبلغني

الله يعجبها عرضي يسعدني تواصل معها على الخاص
الحورية حور
الحورية حور
هلا حبي يعتمد على حجمه.. اقسميه جزئين الجزء الاكبر للكوافير والاصغر للخياطه وحطي مع غرفة الخياطه غرفة صغيره قياس وضروري باب فيها ممنوع الستاره بغرف القياس... وبنفس القسم اللي فيه الكوافير سوي غرفه صغيره لو بعوازل او ستائر لغرفة مكياج مغلقه بها كرسي او سرير المكياج.. وبالنسبه للمكان الكوافير حطي من 3 الى 4 كراسي مع المرايا وبالمقدمه حطي كراسي الانتظار او كنب اللي انتي حابه ومكتب المديره وتفنني انتي بالجدار مرايا وغيره.. اتمنى اكون افدتك عزيزتي... بالتوفييييييق...
هلا حبي يعتمد على حجمه.. اقسميه جزئين الجزء الاكبر للكوافير والاصغر للخياطه وحطي مع غرفة الخياطه...
هلا قلبي مشكوووووووووورة ياعسل والله استفدت كثير الله لايحرمك الاجر :39:
وياليت اللي عندها افكار كمان لاتبخل علي
**ام نواره**
**ام نواره**
السلام عليكم ,,,, كيفكم حبيباتي ,, أبشركم لقيت موقع هو عبارة عن محل من اربع فتحات ومحتارة مررررررره في تقسيمه :44: اللي عندها افكار تساعدني الله يسعدها ,, واللي مشغلها عبارة عن محل ومقسمته تعلمني كيف التقسيم .
السلام عليكم ,,,, كيفكم حبيباتي ,, أبشركم لقيت موقع هو عبارة عن محل من اربع فتحات ومحتارة...
مرحبا راما معليش تاخرت في الرد شفت الاستشوار طلع موديله 3200 وقوته 1900 واط بس ممتاز في الاسشوار
دعوه شخصيه
دعوه شخصيه
بنات اختي مالقت للحين كوافيره ميك اب وتسريحات ومتورطه مسكينه
ت الي تعف لي احد لووحده تجي بالطلب..
تكفوون...