أميرة احبابي
أميرة احبابي
السلام عليكم
سلمت يداك على هذا الطرح المميز
وكلنا معاك باذن الله
vfd hygn
vfd hygn
حسبي الله فيهم ونعم الوكيل
الشبلية
الشبلية
جزاك الله خير وفعلا لابد من حل سريع وفعال اقلها النظر الى المسأله بقليل من الجديه
وبعدين السؤال اللي يطرح نفسه ليش فاتحين جامعات وكليات اذا مافيه وظايف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ولا بس خسارة فلوس في شراء الكتب ومصاريف الجامعه اللي لها اول ومالها اخر وفي النهايه المصير الذي لابد منه وهو البطاله اللي للأسف اصبح لايخلو اي بيت منها .........
دروب الشتات
دروب الشتات
جزاك الله خير وفعلا لابد من حل سريع وفعال اقلها النظر الى المسأله بقليل من الجديه وبعدين السؤال اللي يطرح نفسه ليش فاتحين جامعات وكليات اذا مافيه وظايف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! ولا بس خسارة فلوس في شراء الكتب ومصاريف الجامعه اللي لها اول ومالها اخر وفي النهايه المصير الذي لابد منه وهو البطاله اللي للأسف اصبح لايخلو اي بيت منها .........
جزاك الله خير وفعلا لابد من حل سريع وفعال اقلها النظر الى المسأله بقليل من الجديه وبعدين السؤال...
اختي جيهااااااااااااااااااان اقول ارقدي ونامي وكبري المخدددددده والله محد درى عنك :06: :06:
راغدة111
راغدة111
اختي جيهااااااااااااااااااان اقول ارقدي ونامي وكبري المخدددددده والله محد درى عنك :06: :06:
اختي جيهااااااااااااااااااان اقول ارقدي ونامي وكبري المخدددددده والله محد درى عنك :06:...
فساد اداري وسوء تخطيط وعشوائية ومازلنا نحلم بالرقي والتطور والبطالة كل سنة تزيد وما في حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟