seham97

seham97 @seham97

محررة ذهبية

ابغا اشتري ذهب

الأسهم السعودية و الخليجية

سلاااااااااااااااام

بنات كيف الذهب طالع نازل

لان باذن الله الجمعه الخامس من رمضان ابغا اروح اشتري
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

seham97
seham97
للرفع
جراح الزمن
جراح الزمن
للرفع
للرفع
يوه سؤالك صعب مش لانه نفس الجواب الي نلاقيه عند الصاغة والبياعين لأننا لازم نعتمد على أنفسنا في طريقة معرفة أستخراج سعر جرام الذهب حتى قبل محلات الذهب عن طريق الأسواق العالمية مباشرة

سعر الذهب اليوم حول 800 دولار للأوقية او (الأونصة ).

وقبل ما نحول الدولار الى ريال لازم نحول الأوقية الى كيلو بتسعيرتها

يعني 800 * 32.15 = 25720 دولار للكيلو الواحد طبعاً عيار 24 قيراط

بعد كذا نحول الدولا للريال وأكيد راح نضربه في 3.75 الي هو الفرق السعري المتعارف عليه

يعني 3.75 * 25720$ = 96450 ريال للكيلو الواحد

الحين نطلع الجرام السعري بتقسيم المبلغ الي فوق على الف جرام لانه للكيلو وحنا عارفين ان الكيلو في الف جرام

يعني96450 /1000 = 96 ريال للجرام الواحد عيار 24 وأكيد العيارات الثانية أقل

وبصراحة أبيك تقولن لي كم قالك سعر الجرام لأني أبي أختبر نفسي أوكي ولا من جنبها بعد كل هالفلسفة :angry:
جراح الزمن
جراح الزمن
يوه سؤالك صعب مش لانه نفس الجواب الي نلاقيه عند الصاغة والبياعين لأننا لازم نعتمد على أنفسنا في طريقة معرفة أستخراج سعر جرام الذهب حتى قبل محلات الذهب عن طريق الأسواق العالمية مباشرة سعر الذهب اليوم حول 800 دولار للأوقية او (الأونصة ). وقبل ما نحول الدولار الى ريال لازم نحول الأوقية الى كيلو بتسعيرتها يعني 800 * 32.15 = 25720 دولار للكيلو الواحد طبعاً عيار 24 قيراط بعد كذا نحول الدولا للريال وأكيد راح نضربه في 3.75 الي هو الفرق السعري المتعارف عليه يعني 3.75 * 25720$ = 96450 ريال للكيلو الواحد الحين نطلع الجرام السعري بتقسيم المبلغ الي فوق على الف جرام لانه للكيلو وحنا عارفين ان الكيلو في الف جرام يعني96450 /1000 = 96 ريال للجرام الواحد عيار 24 وأكيد العيارات الثانية أقل وبصراحة أبيك تقولن لي كم قالك سعر الجرام لأني أبي أختبر نفسي أوكي ولا من جنبها بعد كل هالفلسفة :angry:
يوه سؤالك صعب مش لانه نفس الجواب الي نلاقيه عند الصاغة والبياعين لأننا لازم نعتمد على أنفسنا في...
شغلة ثانية أسعار الذهب في نزوووووووووووول بطيء يعني كل ما تأخرتي كل ما نزلت الأسعار أكثر وأكثر وهذا رسم يوضح أسعار الذهب و بصراحة أشوف ان الذهب مقبل على تصحيح وهبوط في الأسعار ما لم يستجد محفز قوي لأرتفاعة من حروب او أزمات أو كوارث لاسمح الله :26:

ملاحظة لو أنتي تبين الذهب للعيد أفضل شراء الذهب الأن لأن الأعياد من الأسباب االمحفزة لأرتفاع الذهب أم لو كان الشراء لمجرد الشراء فانا أشوف انك بعد ثلاث سنوات من لو شريتي الأن ممكن تلاقين نفسك خسرتي أقل شيء 25%
seham97
seham97
انا ابي اشتري الذهب كزينه للعيد

شرايك اتوكل على الله واروح اشتري
جراح الزمن
جراح الزمن
انا ابي اشتري الذهب كزينه للعيد شرايك اتوكل على الله واروح اشتري
انا ابي اشتري الذهب كزينه للعيد شرايك اتوكل على الله واروح اشتري
توكلي على الله قبل مايجي العيد ويطيرونه فوق محلياُ بس.