احمر برغندي غني بكرره والله

العناية بالشعر

يارب تنول اللي ترد علي اللي في بالها يارب واللي ماترد الله يسامحها اسمعو ياطويلات العمر انا ناويه اصبغ شعري هاليومين احمر برغندي غني وخايفه لاني محنيه شعري الاربعاء اللي فات :Dوفيه ناس قالو لي مايصلح يلتقي معدني مع فلز :32:هل اصبغ واتكل على الله علما اني مضطره اصبغ لان شعري لونه شين لون الحنا البرتقالي المزعجججج:06::06:اللي عندها اي معلومه تفيدني بها تكفون قبل اشتريها واللي ماعندها لاتخوفني رجاءءءء:35::35:لاني خواااااافه :hahaha::hahaha:انتظررركم والي القى ردها لها دعوه من اقصى لغاليغ قلبي يالله همتكم :time: 123 ابدااا الله الله بالردود
24
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايا جروح الروح
اسمعى اشتري احمر برغادي او استوائي واكسجين شركة رويال راح تتعبين حتى تلاقينه بس انا من راي افضل نوع هوا
وسوي اختبار على خصلة لالالالالالاللالالالالالازم الاختبار
اذا طلع حلو توكلى على الله واذا لا حطي حنه او صبغة بنى غامق بس الصبغة بعد التجربة لان الحنه حوووووووووووووسة للشعر المصبوغ
وسلامتك يا الغالية
ABM_sa
ABM_sa
رفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
حبيبته غصب عنه
يسلمو حبيبتي بقايا جروح الروح والله يحقق لك اللي ببالك يارب النك الثاني اللي بالانقليزي سوري حبيبتي مو عارفه اقرا اسمك بس يسلمو على الرفع الله يرفعك في علييين قولي امين
حبيبته غصب عنه
هاه اين البقيه ؟؟؟طالعه مدرسه خخخخخ المهم استعجلو الله لايسيئكم ترا باتهور اليوم واصبغ لاتتركوني تكفون
حبيبته غصب عنه
انتظرررركم وعندي امل العصر بالقى ردود كثييييييييره مثل >>>>الفقع ههههههههه