نجدية كول
نجدية كول
نفس تجررررررررررررررررررررررربتي تقول لي استني لا تدفعين ما فيه غرفة ولاده فاضيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تخيلوا الرحم عندي متوسع مره وانا في الغرفه العاديه ..
وفوق هذا اخلاق زفت والممرضات ينافخون كن جاينهم ببلاش ..
والنظااااااافه انا اتصل عليهم ينظفون والا الغرفه زي القرف ..
وربي حتى الضيوف لاحظوا قالوا ليش كذا الحمام وسخ ؟؟
ونفس الحكايه طلبت ابرة الظهر وراح زوجي دفعها ولا عطوني اياها يوم طلب ترجيع الفلوس قالوا ما نرجعها الحين صعبه الفلوس اللي تدخل صعبه تطلع وربي ما كذبت ما عطونا فلوسنا الا بعد مده وطبعا خلاااااااااااااااااص توبه الله لا يحيجنا لهم وتحسبت عليهم الى ان قلت بس قبلك ..
والله يسهل ولادتنا وحمل وولادة كل حامل .....
طفرية
طفرية
نفس تجررررررررررررررررررررررربتي تقول لي استني لا تدفعين ما فيه غرفة ولاده فاضيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!! تخيلوا الرحم عندي متوسع مره وانا في الغرفه العاديه .. وفوق هذا اخلاق زفت والممرضات ينافخون كن جاينهم ببلاش .. والنظااااااافه انا اتصل عليهم ينظفون والا الغرفه زي القرف .. وربي حتى الضيوف لاحظوا قالوا ليش كذا الحمام وسخ ؟؟ ونفس الحكايه طلبت ابرة الظهر وراح زوجي دفعها ولا عطوني اياها يوم طلب ترجيع الفلوس قالوا ما نرجعها الحين صعبه الفلوس اللي تدخل صعبه تطلع وربي ما كذبت ما عطونا فلوسنا الا بعد مده وطبعا خلاااااااااااااااااص توبه الله لا يحيجنا لهم وتحسبت عليهم الى ان قلت بس قبلك .. والله يسهل ولادتنا وحمل وولادة كل حامل .....
نفس تجررررررررررررررررررررررربتي تقول لي استني لا تدفعين ما فيه غرفة ولاده...
ماكتبت الا للمصلحة العامة وحتى نقول للمسئ أسأت نحن اوادم بحاجة للاحساس والاهتمام وماجينا للمستشفى الا مرضى نحتاج للرعاية فإذا ماوجدناه الى من نذهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أما لأن نكون ملطشة لأجانب من طبيبات أو قابلات فلا أجل مستشفى مثل المملكة المفروض يتوفر فيه مالا يوجد بغيره لكن للأسف

وين الدكتورات فاطمة عسيري وشمسيه ليه راحوا للتخصصي الطبي عشان زيادة راتب ليه المملكة مازادتهم وكسبت خبرراتهم عجزانه عن الزيادة ووين الاستشاريات ايعقل مافيه غير 1 رباب الروسان

صراحة سبق ولدت قبل 5 سنوات فيه انقلب 120 درجة بعد ماكسب زباين اشك انه بيحافظ عليهم

للأسف انه باسم بلادي وينك ياسمو الامير تشوف المهزلة في المستشفى اذي يحمل اسم غالي غلينا
نجدية كول
نجدية كول
انا ووالده فيه من سنتين و7 شهور ومستواهم زي ما ذكرت للأسف ..
باقي البنات ايش تجاربكم ؟؟؟؟
tulipp
tulipp
up
نوره 12
نوره 12
بنات خوفتوني انا اراجع عندهم ودكتورتي عسل بس خفت من الولاده عندهم صعبه اروح مستشفى ثاني

وش اسوي شورو على وربي خفت مرررره انا اراجع عند دكوره وعد وهي حبوبه معي بس مدري عن الولاده والطبيبه المناوبه