~ موحده بالله ~
قصدها فازت على الامارات واي فوز فوز كورة ليتها فازت بالاستباق في حقن الدماء الأبرياء.. لا وانا اقلب باحد القنوات اقرأ شريط القناة كل ناس سب بالثاني عشان كورة وعشان منتخب بلاده وعبارة شماته بما يحدث بغزة والله عبارات يدمي لها القلب واستغرب ان مسؤلين على قناة خليجية يرضون باظهار مثل تلك العبارات عشان الفلوس وماهتموا بنصرة الدين حسبنا الله فيهم المملكه مهبط الوحي ومقر تسيير الجيوش الإسلامية في ايام رسولنا الكريم والخلافة العثمانية والحين لاجيوش ولامحاربين لاعبين وتركض وراء كورة الله يرحم الحال وينصر المسلمين .. والمفروض دول الخليج اول من يساهم بنصرة غزة وعلى الاقل اذا هم فالحين في الكورة فقط يؤجلون خليج مسقط شوي للتضامن مع غزة على الأقل لو بالمشاعر اذا مو فاتحين باب الجهاد لاحول ولاقوة إلا بالله من حالنا .. والله يعجل بنصرة دينه ويطلع من بينهم رجل يقول انا لها ويقتلع الصهاينة من ارض فلسطيين
قصدها فازت على الامارات واي فوز فوز كورة ليتها فازت بالاستباق في حقن الدماء الأبرياء.. لا وانا...
آمييين 00بارك الله فيك أختي على هذي المشاعر
jamolll
jamolll
ولو تدرين انهم افتتحوا هذه الدورة بعد الغزو الغاشم على غزة
نسيو يوم يسألون عن وقتك فيما ضيعته وشبابك فيما افنيته وهذي الاموال المهدورة على قطعة بلاستيك يجرون وراها
غامد والقلب ناعم
هههههههههههههههههه والله شي مضحك ومبكى على حااااااااال شبابنا هالايام:icon33:؟؟؟؟؟
زرعوا فيهم حب الكووورة ونسيوا غزة والجهااااااااااااااااااد ......الله المستعان .........
بدل اللفلفة بالشوارع وازعاج الناس بالسيارات والهتافات اللي مالها داعي
كان الاولى الاحساس باهل غزة والقيام بتظاهرات تعبر عن غضب الشباب؟؟؟ حال الشعوب الباقية <<<<<<<<تصدقون عاد طلعوا الافارقة احسن مننا:hahaha:؟؟؟؟؟؟
عايشين احداث غزة وحنا ياغافلين لكم الله :06:؟؟؟؟
شي يقهرررررررررررر.........
×خالتي قماشه×
جزاك الله خيرا كثيرا اخيتي
فعلا نحن محتاجون ان نكون يدا واحدة لنسمو ونرتقي لأعلى لا لي الرقي بكرة القدم
الحمد لله على كل حال نسأل الله السلامة من كل الفتن
هذا آخر الزمان تتكالب علينا الفتن كالليل المظلم

اللهم انصر المسلمين عاجلا غير آجل

آمين يارب
فداء 11
فداء 11