** كستناء **
** كستناء **
ان شاء الله ذوات الخبره والتجارب يساعدونك
بس عندي سؤال اذا ممكن تقولي لي اعراض نزول الرحم وكيف اكتشفتيه
والله يقومك بالسلامه
الجوريه الشائكه
ان شاء الله ذوات الخبره والتجارب يساعدونك بس عندي سؤال اذا ممكن تقولي لي اعراض نزول الرحم وكيف اكتشفتيه والله يقومك بالسلامه
ان شاء الله ذوات الخبره والتجارب يساعدونك بس عندي سؤال اذا ممكن تقولي لي اعراض نزول الرحم وكيف...
الم بالظهر وثقل والم اسفل البطن وتحسين اذا جلستي القرفصاء كتلةبارزة من اسفل على مايقولون زي البيضة ونفس طول المهبل يصير اقصر والم اثناءالجماع
** كستناء **
** كستناء **
طيب ايش حل مشكلتك
الله يشيفيك ويعينك
الجوريه الشائكه
التمريخ ينفعني بس مؤقتا يعني يرجع النزول مرة ثانية والحل عملية بسويها بعدماجيب اخوين لبناتي هههههههه يعني اربعه وبقفل خلاص
* مملكة الورد *
توكلي على الله واولدي طبيعي لكن إقري وردك كامل بعد ما تحسي بعلامات الولادة
أنا مجربة ولله الحمد ما صار إلا كل خير , أثنا إنتظار الولادة إستمري بمسح بطنك وأنتي تقرين آية الكرسي والمعوذات
... أنا جاني نزول رحم وعانيت منه سنوات وسألت الطبيب عن علاج له , قال مافيه إلا عملية ويمكن ماتنجح العملية
ولكن شفت وحدة كانت تعاني من النزول لدرجة إنها ماتشيل أي شي خوفا من
زيادة النزول والآن هي مرتاحة جدا ماشاء الله
سألتها ويش سويتي , قالت لي طريقتها.. ويوم انا ولدت سويت الطربقة ولله الحمد شفيت مية بالمية
والطريقة هي :
بعد ماتولدي لا تنامي على الجنب بل نامي على ظهرك بإستمرار.
بعد الأكل لا تقعدين بل إستلقي على ظهرك لو لمدة نص ساعة .
في اليوم الثاني عشر إذا أردتي النوم مرخي رحمك من أسفل البطن إلى السرة وطريقته بأن تجعلي رؤوس
أصابعك اليد اليمنى على الجهة اليمنى من البطن ورؤوس أصابعك اليد اليسرى على أيسر البطن ثم
إبدأي التمريخ مرة الجهة اليمنى ومرة الجهة اليسرى وهكذا بالتتالي ..سبع مرات
يمين وسبع مرات يسار
ثم نامي ولا تقومي إلى الصباح أو على الأقل ثلاث ساعات ,سوي هالطريقة سبع ليالي متتالية
طول نفاسك إقري سورة البقرة ليلا يعني من المغرب فما فوق ولا تشربي القرنفل أبدا .