"ورد الجوري"
لا كلامها غلط
بالعكس احس الولاده الاولى مافيه اصعب منها وربكـ,, المسهل

الله يسهل عليكـ,, حمله ووضعه
وتقومين بسلامه وانتي با احسن حال وصحه
همسه غلا*
همسه غلا*
لا كلامها غلط بالعكس احس الولاده الاولى مافيه اصعب منها وربكـ,, المسهل الله يسهل عليكـ,, حمله ووضعه وتقومين بسلامه وانتي با احسن حال وصحه
لا كلامها غلط بالعكس احس الولاده الاولى مافيه اصعب منها وربكـ,, المسهل الله يسهل عليكـ,,...
اقـــــــــــول وسسسسعي صدرك وسلمي على الوحده اللي من جماعتك هذي وقوليلها مو شرط انه اللي يصير معاك يصير معاااي بالعكس 00

وبقولك من تجربتي انا ولااااااااادتي الثانيه مافي احلى منها جوناااااااان مافي اصعب من البكريه :o
الشوق صعب
الشوق صعب
اقـــــــــــول وسسسسعي صدرك وسلمي على الوحده اللي من جماعتك هذي وقوليلها مو شرط انه اللي يصير معاك يصير معاااي بالعكس 00 وبقولك من تجربتي انا ولااااااااادتي الثانيه مافي احلى منها جوناااااااان مافي اصعب من البكريه :o
اقـــــــــــول وسسسسعي صدرك وسلمي على الوحده اللي من جماعتك هذي وقوليلها مو شرط انه اللي يصير...
اولا الف مبررررررررررررررررروك الحمل يا عسل :icon28:

الله يتمملك على خير يا رب

يا اختي فيه ناس كذا بس تحب تحطم و تجيب للواحد الهم ... طنشي ووسعي صدرك ... يعني اعطيكي مثال ... مع انه بعييد بس مفيد ... فيه ماده اخذتها في الجامعه قالوا لي صعبه مووووت و يبيلها شغل و مدري ايييش و انوااااااااااااااااااااع التحطيم .. و حسيت نفسي خلاااااص راح اسقط في هذي الماده ... و الله اخذت الماده و ما شفت فيها ذيييك الصعوبه عاديه جدا ...... و من هذا الموقف اخذت درس .. هو اني ما اسمع كلام الناس

و مره قرأت بيت شعري عجبني مررره .. و لما طبقته في حياتي حسيييت براااااحه كبييييره :

من راقب الناس مات هما و فاز باللذة الجسور ....

يعني يلي يهتم لكلام الناس و لتعليقاتهم ضيع على نفسه مباهج الدنيا و ملذاتها و ما عاش حياته ...

عطي كلااام هذي الوحده طناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش

احمدي ربك يا عزيزتي على النعمه و اسجدي له سجود شكر ... فيه ناس مشتهيين ظفر طفل ........

و بعدين احسلك تجيبين اثنين ورى بعض عشان يلتهون مع بعض و يلعبون سوى و ما تحسين فيهم ... و ربي قدملك يلي فيه الخير

و اهم من ذلك كله ...... ادعي الله تعالى ان يسهل لك حملك وولادتك و لجميييع اخواتك المسلمااات ... و استغفري كثييير بنية تسهيل الحمل و الولاده .. فالاستغفاااار له مفعول عجيب ... سبحاااان الله

الله يسعدك دنيا و آخره يا رب

تقبلي مروري

اختك الشوق :)
بدون هوية
بدون هوية
الله يسهل خلاص شي وصار وكلي ربك ولاتسمعين لاحد
آنثويه..
آنثويه..
الله يجزاك خيررر جميعا والله صدق انكم خوات وربي فرحتوني واسعدتوني ..

ربي يجزاكم الجنه