BINTalnoor

BINTalnoor @bintalnoor

محررة فضية

ياريت احد يساعدني..

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات بغيت وحده كذا تكون عندها خبرة في تنظيف البيت
تشرح لس افضل واحسن طريقه لتنظيف الحمام
اول شيء بغيت الادوات والخطوات مرتبه :42:
بليز بنات نفسي اعتمد مرة في حياتي على نفسي:(
انا عندي شغالتين بس وحده منهم راحت خلصت مدتها وزوجي يبغي يجيب وحده
لانو على قولته بيتنا كبير ولازم ثنتين شغالات او شغاله وهندي :30:
بس نحن من البدايه فضلنا شغالتين ما احب رجال بالبيت
وحرام طبعا....:eek:
امممممممممممم المهم والله يا بنات لو اقولكم كيف نفسيا ارتحت من راحت وحده من الشغالات وبقت لي وحده
والله حسيت بهدوء فضيع وراحه نفسيه :32:
بس انا اتفقت معاها على بعض امور اسويها من باب اني اساعدها مثل تنظيف غرفتي بالكامل والحمام وعمل الغداء وترتيب واللذي منه
وبما اني ما عمر ي سويت شيء يعني ما عندي خبرة كبيرة فاريدكم تساعدوني بليز
واكون جدا ممنونه على الاقل اذا حس زوجي اني قايمه في بيتي يغير رايه عن الشغاله الثانيه لاني صدق نفسي عافتها
وحده كفايه...:angry2:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحبةللحرمين
اب
روعه النسياآن
اممم الاكل ادخلي قسم المطبخ وشوفي اللي يعجبك وسويه كل يوم شي وجيبي لك كتب طبخ وتفنني وبالنسبه للبيت هنا مسوين تجمع وكل يوم ندخل نقول يوميتنا وكيف مشينا الجدول والله تشجيع ماشاء الله روعه ادخليه وشوفي وهذا رابطه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1962015
واتمنى اكون افدتك
BINTalnoor
BINTalnoor
مشكورة روووعة النسيان الله يجعل كل اللي قلتيه بميزان حسناتك
الصراحه مجرد تواصلك معي افرحني
الله يسترك دنيا واخرة ويحفظك ويريح بالك ويكسيك بثوب العافيه ويحقق لك كل امنياتك...
مشكورة يالغلا ....كلك ذوق
موج.1
موج.1
اولا احيي فيك تفكيرك و وحدة كافي تساعدك ان شاء الله تلقين الراحة

الحمام سهل ان تعودتي على تنظبفه دائما لابد يكون موجود في الحمام ادوات تنظيف خاصة فيه يسهل تنظيفه بأي وقت

مثلا علبة صابون مسحوق ونوع منظف يعجبك من انواع المطهرات وفرشاة للدعك واسفنجة ومساحة للأرضيه هذولي مهمات

يكونو في الحمام دائماً خاصة فيه وقطعة قماش قطن للمرآة تمسح بسهوله

جيبي سطل صغير وحطي فيه الصابون والمنظف وفي الأسبوع مرة حطي كلوركس او جف واخلطيهم بالماء ورشيهم بالحمام كله

وادعكي كل مكان بالفرشاة أما المغسله والصنبور بالأسفنجه فقط واذا خلصتي اغسليه بالماء وشطفيه وبعدين رشيه بمطهر

واذا نشف بعد نصف ساعه تكونين مجهزة فواحة والعطر المفضل وخليه لفترة تمسك الريحة وتمتعي بالنظافة والريحة

هذا تنظيف الأسبوع مرة اما اليومي تكونين تشطفين المغسله بالأسفنجه والصنبور والكراسي بمنظف فقط وشطفيه وبعدها

شطفي الأرضيه بالمساحة على السريع ورشي مطهر وخلاص

اما الطبخ فأنت ومهارتك حددي كل يوم وش تحبين تسوين تشكيله بسيطة بالبداية وبعدين تقدرين تتفننين باأنواع واشكال روعه

خوذي افكار من قسم الطبخ ماشاء الله ممتاز وفيه كتب طبخ سهله تساعدك وتسهل عليك

واذا جاء وقت الطبخ خلي الشغاله معك تساعدك وتخفف عليك تكون تخلص شغل البيت قبل وقت الطبخ تتفرغ لك اسرع واسهل

ابدأي غسيلك انت غسليه وممكن تبدأين بغسيل زوجك وهي تكمله يكون أخف لك ولها

والله يوفقك ويساعدك ويحقق لك ما تحبين
BINTalnoor
BINTalnoor
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مرحبا عزيزتي انا في البدايه ما كنت احب اعلق
بس حبيت اقولك كل حد والمستوى اللي عايش فيه
شكرا...